مشاهد لا تصدق تجمد السيارات اليابانية أثناء نقلها إلى روسيا

منذ 3 اسابيع
December 30, 2021, 11:37 am
بلغ
مشاهد لا تصدق تجمد السيارات اليابانية أثناء نقلها إلى روسيا

في مشاهد تثير استغراب الكثيرين داخل البلاد المعروفة بطقسها المعتدل والدافئ، تجمدت مجموعة من السيارات اليابانية الصنع أثناء نقلها إلى روسيا عبر ميناء بحر اليابان.وحسب صحيفة الديلي ستار البريطانية، فإن السيارات اليابانية أصبحت مغطاة بما يصل إلى 6 بوصات من الجليد نتيجة ظروف جوية قاسية بلغت فيها درجات الحرارة -19 درجة مئوية.

وتحظى السيارات اليابانية المستعملة بشعبية في روسيا، حيث يوجد هناك سوق تصدير منتظم عبر بحر اليابان على الرغم من قيادة البلدين على جانبي الطريق، خاصة في مدينة فلاديفوستوك في روسيا، الميناء الذي تم تسليم السيارات إليه.





وخرجت حشود كبيرة من الناس لمشاهدة السيارات وهي تُرفع من السفينة المسجلة في بنما متجلدة، وعلق أحد المتفرجين قائلاً: السيارات مغطاة بالجليد لدرجة لا يمكنك معها تحديد نوع السيارة.

ويمكن أن تصل درجات الحرارة هناك إلى -12 درجة مئوية في يناير بعد ليلة رأس السنة الجديدة التي قد تصبح الأكثر سخونة على الإطلاق.

وقال قبطان البحر المحلي، بيوتر أوسيشانسكي، 72 عامًا: في شهر ديسمبر يكون البحر عاصفا بشكل كبير، كما تتناثر مياه البحر على متن السفينة وتتحول إلى طبقة جليدية سميكة، ورياح أقوى بكثير من المعتاد.

وأضاف خبير الأرصاد الجوية، جريج ديوهورست: الرقم القياسي هو 14.8 درجة مئوية ليلة رأس السنة وكان ذلك في عام 2011، ودرجات الحرارة تبدو وكأنها ستتراوح بين 14 و15 درجة مئوية، لذا من الممكن أن تكون درجات الحرارة هذه القيمة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play