قبل أيام من طرحها في الأسواق تعرف علي قنبلة هيونداي الجديده هيونداي بايون

منذ 4 اسابيع
December 30, 2021, 8:50 pm
بلغ
قبل أيام من طرحها في الأسواق تعرف علي قنبلة هيونداي الجديده هيونداي بايون

تستعد هيونداي لتقديم هيونداي بايون لعام 2022 فى مصر

قامت هيونداي ايجيبت بنشر خبر على صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك يتضمن صور و فيديوهات بها تشويق عن سيارة (هيونداي بايون) الأوروبية الحديثة مع بعض العبارات مثال ترقبوا و “هل يمكنك التخمين” و”نحن مستعدون لشيء رائع”، فهذا يدل على انه اعلان من هيونداي عن إقتراب موعد تقديم السيارة( بايون) و طرحها فى السوق المصرى .





أن سيارة (Hyundai Bayon ) هي سيارة يتم تصنيعها في تركيا كروس اوفر تحت المدمجة أوروبية ، فهى مبنيه علي نفس قاعدة البناء المُستخدمة في السيارة ( كيا اكسيد وهيونداي i20)، أن السيارة موجهة خصيصًا للطرح فى السوق الأوروبي، سميت السيارة باسم مستوحى من احد المدن دولة فرنسا .

تتمتع السيارة بخيارات متعددة، أهمها أنها مزودة بمحرك 3 سلندر 1000 سي سي و تيربو بقدرة 100 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك DCT من 7 سرعات كما تتسارع من الثبات حتى 100 كم خلال 11.7 ثانية.مع عزم دوران 172 نيوتن.متر، وتتصل المنظومة .

فإن السيارة تتميز بتصميم خارجي ، عصري مُميز و مستقبلى يتشابه مع السيارات التى تعمل بالطاقه الكهربائية، و تصميمها من الداخل هو ايضًا عصريا في المقام الأول يُتشابه فى التصميم مع سيارة ( هيونداي i20) و يتميز بوجود شاشات كبيرة الحجم، فتعتبر السيارة غنية من ناحية التجهيزات الداخلية لها .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play