تخلص من الملصقات القديمة على جسم سيارتك بخطوات سهلة

منذ 3 اسابيع
January 3, 2022, 8:26 am
بلغ
تخلص من الملصقات القديمة على جسم سيارتك بخطوات سهلة

يقوم الكثير من عشاق السيارات بتزيين سياراتهم بالملصقات، والتي تعتبر عادة محببة لهم، ويرون أنه من خلالها يمنحون سياراتهم طابع جديد.

ويأتي على مالك السيارة وقت يرغب خلاله في استبدال ملصقات سيارته، بمجموعة أخرى أكثر حداثة وتنوع، أو يجد نفسه فقط راغبا في إزالة هذه الملصقات والتخلص منها دون استبدالها.

إليك مجموعة نصائح وارشادات، من خلالها يمكن إجراء عملية إزالة الملصقات من هيكل السيارة الخارجي بطريقة صحيحة، دون أن تتسبب في أي ضرر لجسد السيارة، وفقا لـ (العين الإخبارية).

عملية وضع ملصقات على الجسد الخارجي للسيارة، تعتبر مخاطرة إن لم يتم إجراءها بشكل صحيح عن طريق الاستعانة بخبير، لما قد تتسبب به من أضرار على طلاء السيارة الخارجي عند إزالتها.

وتختلف أنواع ملصقات السيارة باختلاف طريقة استخدامها، سواء عن طريق لصقها على الزجاج، أو لصقها على هيكل السيارة بشكل مباشر.

ومن أنواع الملصقات، الملصقات الشفافة، والملصقات البيضاء، والملصقات العاكسة، والملصقات المثقبة، والملصقات الداكنة، والملصقات الدائمة، وملصقات الواجهة المثبتة، والملصقات الممغنطة.





طريقة إزالة الملصقات:

أولًا/ يجب الحرص على نظافة محيط الملصق قبل إزالته بالتخلص من أي شوائب على هيكل السيارة أو أوساخ.

ثانيًا/ الاستعانة بمضخة هواء ساخن لإذابة طبقة الصمغ وتسهيل ازالة الملصق بشكل أسرع دون التأثير على جسد السيارة.

ثالثًا/ ابدأ عملية الأزالة بأداء مناسبة لهذه العملية أو باستخدام اليد المجردة.

رابعًا/ في حالة بقاء أي طبقة لاصقة عقب ازالة الملصق على سطح السيارة، استخدم الخل أو رش مادة (WD40)، للتخلص من بقايا الملصق.

خامسًا/ قم بعملية غسيل لسطح السيارة باستخدام مساحيق الغسول والشمع المخصصة لجسد السيارة.

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play