ألمانيا ت طلق تطبيق جديد بساعة آبل يعمل على منع الشخير

منذ 3 اسابيع
January 4, 2022, 7:00 am
بلغ
ألمانيا ت طلق تطبيق جديد بساعة آبل يعمل على منع الشخير

أطلقت شركة (Mobile Box) تطبيقها الجديد (Silent Night) المخصص لساعة أبل الذكية (Watch 6/7)، والذي يساعد على مواجهة الشخير.

وأوضحت الشركة الألمانية أن التطبيق المدفوع (Silent Night) الجديد يقوم بتسجيل الأصوات أثناء النوم ويحللها عن طريق خوارزميات حديثة ليكتشف ما إذا كان الشخص، الذي يرتدي الساعة، يعاني من الشخير.

وإذا كان الأمر كذلك، فإن التطبيق يقوم بتنبيه المرء عن طريق الاهتزاز من أجل النقر على شاشة الساعة، ما يساعد على تغيير وضعية النوم، ومن ثم التوقف عن الشخير والتمتع بنوم هانيء.

وأكدت الشركة أن جميع البيانات يتم معالجتها بشكل غير متصل بالإنترنت ويتم الاحتفاظ بها على الساعة، مما يساعد في الحفاظ على خصوصية البيانات.

يأتي التطبيق من (Mobile Box) المطور في (Karlsruhe) ويمكن تنزيله حاليًا من (Apple App Store) مقابل رسوم لمرة واحدة قدرها 5 يورو، ومع ذلك، في المستقبل القريب، من المفترض أن يرتفع السعر إلى حوالي 10 يورو.





ما هي أفضل مميزات ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة؟

وهذه أفضل مميزات ساعة ابل Apple Watch Series 7 الذكية:

شاشة أفضل وأكبر بنسبة تصل إلى 20 في المئة مقارنة مع ابل ووتش سيرس 6، مع تقليل الحواف حول الشاشة وزيادة استدارة الإٌطار الخارجي للشاشة، مما يمنح تجربة أفضل بالكامل للمستخدم.

تتوفر ساعة ابل ووتش سيرس 7 بخمسة ألوان متنوعة تشمل الأخضر والأزرق والأحمر والفضي والأسود.

توفر شاشة ابل ووتش سيرس 7 سطوعا أكبر بنسبة 70 في المئة داخل المنزل.

تأتي الساعة مزودة بتطبيق لوحة مفاتيح كاملة للاستفادة من حجم الشاشة الأكبر.

تقول آبل أن Apple Watch Series 7 هي أكثر ساعة يد ذكية وفرتها متانة.

تعتبر ابل ووتش سيرس 7 أول ساعة Apple Watch تحصل على شهادة IP6X لمقاومة الغبار، مع الحفاظ على مقاومة الماء بمعدل WR50 الذي يضمن السباحة في أثناء ارتداء الساعة دون أي قلق من تعرضها للتلف.

مزودة بمميزات مراقبة الصحة التي وفرتها آبل في الإصدار السابق، بحيث يمكن للمستخدم قياس معدل نبضات القلب ومعدل الأكسجين في الدم وإجراء مخطط كهربائي أو رسم قلب ECG، بالإضافة لتطبيق جديد للتأمل وتطبيق تتبع النوم.

شحن البطارية أسرع بنسبة حتى 33 في المئة من خلال منفذ USB-C، بحيث يمكن شحن Apple Watch Series 7 من 0 إلى 80٪ خلال حوالي 45 دقيقة فقط، وتقول آبل أن 8 دقائق من الشحن توفر تتبع حتى 8 ساعات من النوم.

تعمل ساعة ابل ووتش سيرس 7 بالإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بالساعة watchOS 8 الذي يوفر العديد من المميزات الجديدة.

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play