تعرف كيف تجد هاتفك الضائع او المسروق عند نفاذ شحن البطارية

منذ 2 اسابيع
January 4, 2022, 2:34 pm
بلغ
تعرف كيف تجد هاتفك الضائع او المسروق عند نفاذ شحن البطارية

تعرف كيف تجد هاتفك الضائع او المسروق عند نفاذ البطارية

كيف تجد هاتفك الضائع أو المسروق في حالة نفاد شحن البطارية؟

كيف تجد هاتفك الضائع أو المسروق في حالة نفاد شحن البطارية

توفر شركتا جوجل وآبل لمستخدمى الهواتف الذكية أندرويد وآيفون ميزة تتبع الهواتف المسروقة أوالضائعة ولكن كان هناك دوما عائقا في مثل هذه الأمور وهو نفاد شحن البطارية أو إغلاق الهاتف إلا أن آبل عملت على حل هذه المشكلة مع أحدث نظام تشغيلي لها.

وبحسب مجلة PCMag الأمريكية فإن شركة آبل قد قامت بتطوير نظام تشغيل iOS 15 بميزة تعتبر الأفضل على الإطلاق تسمح للمستخدمين تتبع هواتفهم إذا ضاعت أو تم سرقتها إذا كانت مغلقة أو ضائعة وذلك عدد من الخطوات، التي يجب على المستخدمين القيام بها:

انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك ، واضغط على اسمك ، ثم على Find My .

اضغط على Find My iPhone .





شغّل Find My iPhone ، وإذا قمت بالترقية إلى iOS 15 ، فيمكنك أيضًا تنشيط العثور على شبكتي ، والتي ستتيح لك العثور على هاتفك حتى إذا كان غير متصل بالإنترنت، ثم إرسال آخر موقع سيرسل موقع الآيفون الخاص بك إلى حساب آبل الخاص بك عندما تكون البطارية على وشك النفاد.

وإذا لم تتمكن من العثور على الآيفون الخاص بك ، فيمكنك تتبعه إما باستخدام تطبيق Find My على جهاز Mac أو آيفون آخر أو على أي متصفح بالانتقال إلى iCloud.com/find و تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك أو Apple ID .

وإذا كنت تستخدم إصدار الويب ، فسترى نقطة خضراء تحدد موقع آيفون الخاص بك؛ حدد النقطة ثم الحرف i المحاط بدائرة للحصول على معلومات ، وسيتم منحك خيار تشغيل هاتفك للصوت أو محوه أو وضعه في الوضع المفقود .

في وضع الفقدان ، يمكنك إدخال رقم هاتف يمكنك الوصول إليه ورسالة الرجاء إعادة هذا الهاتف في أسرع وقت ممكن! . بعد ذلك ، سيتم قفل الهاتف حتى تعيد إدخال رمز المرور الخاص به.

إذا كنت تستخدم تطبيق Find My ، فستحصل بشكل أساسي على نفس الميزات باستثناء الشكل ، جنبًا إلى جنب مع اتجاهات الخريطة حول كيفية الوصول إلى هاتفك.

إذا كنت تستخدم iOS 15 على جهاز إذا كنت تستخدم تطبيق Find My ، فستحصل بشكل أساسي على نفس الميزات ، جنبًا إلى جنب مع اتجاهات الخريطة حول كيفية الوصول إلى هاتفك.

وإذا كنت تستخدم iOS 15 على الآيفون الخاص بك ، فستتمكن من تحديد موقعه حتى إذا نفدت طاقة البطارية أو تم إيقاف تشغيله، ، فستتمكن من تحديد موقعه حتى إذا نفدت طاقة البطارية أو تم إيقاف تشغيله.

كما يمكنك استخدام تطبيق Find My للمساعدة في أمانك لمشاركة موقعك مع الأفراد وإرسال إشعارات متكررة بوقت مغادرتك ووصولك.

كما أن هناك أيضا ميزة يمكن من خلالها العثور على هاتف أندرويد المفقود من خلال عدد من الخطوات ولكن لا توال هواتف أندرويد لم تحصل على ميزة لإيجاد الهاتف عند نفاد شحن البطارية:

ويتطلب استخدام ميزة Find My Device، بشكل فعال الاتصال ببيانات الجوال أو شبكة Wi-Fi، فإذا كنت بحاجة إلى العثور على هاتفك المفقود وكان يستوفي الشروط السابقة، فيمكنك استرداده باستخدام الخطوات التالية:

- سجل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بهاتفك المفقود على الرابط android.com/find.

- إذا كان لديك أكثر من هاتف متصل بنفس الحساب، حدد اسم الهاتف المفقود.

- حدد تشغيل مدة تشغيل الصوت لجعل الهاتف يرن لمدة خمس دقائق، يعمل هذا حتى في الوضع الصامت أو وضع عدم الإزعاج.

- سيظهر هاتفك في آخر مكان تم اكتشافه فيه، على يمين الخريطة الخاصة بالميزة على شكل دائرة نصف قطرها، حتي يمكنك تتبعه للوصول إليه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play