دهون مزعجة يجب التخلص منها صحتك أحلى بدون سمنة

منذ 2 اسابيع
January 5, 2022, 10:21 pm
بلغ
دهون مزعجة يجب التخلص منها صحتك أحلى بدون سمنة

​دهون مزعجة يجب التخلص منها صحتك أحلى بدون سمنة

صرح الدكتور محمد الفولى عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس واستشاري جراحات السمنة والمناظير وشفط الدهون، وصاحب مبادرة صحتك أحلى بدون سمنة ، إن دهون البطن من أكثر أنواع الدهون المزعجة التي يريد الفرد التخلص منها ومن هنا يبدأ في البحث بين مختلف الطرق التي تساعد في التخلص منها مثل ممارسة الرياضة أو عمل حمية غذائية.

وقال الدكتور محمد الفولى، مع التقدم الكبير في التكنولوجيا فإن أصبح هناك العديد من الطرق التي تساعد في التخلص من دهون البطن نهائيا وهناك العديد من الأساليب التي يتم استخدامها في ذلك، والأمر أصبح يشمل العديد من الخيارات هناك منها الخيارات الجراحية التي تعمل على شفط الدهون من البطن.





وأضاف الدكتور محمد الفولى، أن التقنيات المتطورة الحديثة التي يتم استخدام فيها اساليب تعمل على ازالة الدهون من البطن بشكل كامل مع تقليل المخاطر التي توجد نتيجة لتراكم الدهون فيها، وتلك العمليات سواء جراحية أو غير جراحية على يجب ان تتم على يد طبيب على مستوى عالي من الخبرة.

وتابع الدكتور محمد الفولى، إن المخاطر والأضرار التابعة لتلك العملية تكن محدودة للغاية ويمكن السيطرة عليها، لذا عليك التعرف على كافة تفاصيل عملية ازالة دهون البطن السفلية والحصول على الطبيب الذي على درجة كبيرة من الخبرة، وهناك بعض الإجراءات التي يجب اتباعها قبل اللجوء إلى أي من عمليات إزالة الدهون بمختلف الطرق المتنوعة، فيجب عليك في البداية زيارة استشاري التغذية الخاص بك لكي يقوم بعمل لك برنامج التخلص من دهون البطن.

وأوضح الدكتور محمد الفولى، أن عملية شفط دهون البطن فيها يقوم الطبيب بشفط الدهون الزائدة من البطن والعمل على التخلص من دهون البطن والخصر بشكل كامل ونهائي وفي تلك العملية يمكن اجراء جراحة كاملة في البطن لكي يتم إزالة الدهون منها، ومن الممكن أن يتم اجراء عملية شفط الدهون المصغرة والتي تشمل شق جراحي واحد في البطن من خلاله يقوم الطبيب بالتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن بشكل جزئي في حالة ما إن كانت الدهون ليست كثيرة.

وأشار الدكتور محمد الفولى أستاذ جراحات السمنة وشفط الدهون، أن عملية شد الجلد من العمليات المساعدة التي يمكن اجراءها مع عملية شفط الدهون أيضا وكلتا الطريقتين هم عمليات جراحية بالكامل تعمل على إزالة كافة أنواع الدهون في تلك المناطق والتي تشمل البطن والخصر والمنطقة التي تعلو الفخذين.

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play