انقاص الوزن بدون رجيم خبير روسي يقدم القاعده الذهبية لذلك

منذ 2 اسابيع
January 6, 2022, 6:47 am
بلغ
انقاص الوزن بدون رجيم خبير روسي يقدم القاعده الذهبية لذلك
صورة أرشيفية

فى الغالب اننا نتبع خطه غذائية من أجل ان تساعدنا على إنقاص الوزن ، لكننا في الكثير من الأحيان لا نحصل على النتائج المرضية ، وهذا بالطبع يجعلنا نشعر بالاحباط للغاية ، خاصة و أن بعض الوصفات قد تأتي بنتائج عكسية تماما ، و أنها يمكن أن تضيف بضعة الكيلوجرامات إلى أجسامنا ، و بالطبع اذا حدث هذا فانه حتما سيكون هناكخطأما في النظام الغذائي المتبع.

وفي هذا الشأن ، صرح خبير التغذية الروسي د. أليكسي كوفالكوف على أنه يجب اتباع قواعد آمنة لفقدان الوزن بشكل سليم .

ما هى الطريقة الصحيحة لفقدان الوزن ؟





اولا : الامتناع عن أكل الحلويات :

لتحقيق النتائج الجيدة عليك أولاً تجنب تناول الحلويات ، حيث قال كوفالكوف ، مبدأ الرجيم هو تقليل مستوى الأنسولين في الجسم ومنع ارتفاعه فى الدم ، فعندما يمارس الإنسان بعض الرياضة ينتج جسمه مادة الأدرينالين و يحرق الدهون و عندما نأكل الحلويات يفرز الجسم هرمون الأنسولين ، لكى يقوم بالمساعدة في تخزين الدهون .

بمعنى آخر أن مهمتنا في هذه الحالة هي خفض الأنسولين على قدر الإمكان ، فى مقابل زيادة إفراز هرمون الأدرينالين لذا فمن المهم تجنب تناول الحلويات.

ثانيا ممارسه النشاط البدني :

من اهم وصايا الخبير الروسي لفقدان الوزن تجنب تناول المواد التى تحتوي على السكر أو تجنبها بشكل مؤقتً مثل العصائر و الفواكه البطاطس والأرز الأبيض وأنواع الخبز المختلفة ويمكن استبعاد الخضروات و العسل والعصائر الطازجة من هذه القاعدة و ممارسة الرياضة بشكل منتظم .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play