٦ أطعمه تصيب الرجال و النساء بالبرود الجنسي إحذر منها

منذ 6 يوم
January 11, 2022, 11:31 am
بلغ
٦ أطعمه تصيب الرجال و النساء بالبرود الجنسي إحذر منها
صورة أرشيفية

هناك بعض الأطعمة التي قد يكون لها تأثير سلبي على صحتنا ، هذه الاطعمه قد تسبب لنا مشاكل جسدية و نفسية أو حتي جنسية ، و نستعرض لكم في هذه المقاله بعض من هذة الأطعمة والمشروبات التى تؤثر بشكل سلبي على الرجال خاصة، حيث انها تؤدي للبرود الجنسي ، وفقا لما تم نشره على موقعي timesofindia و insider .

١ .النعناع

حيث ان المنثول الموجود في نبات النعناع يقلل من القدرة الجنسية خاصة عند النساء .

٢ -الجبن

يقوم الجبن بإنتاج الجسم الطبيعي للهرمونات، بما في ذلك هرمون الاستروجين و هرمون التستوستيرون.





٣ .المعجنات

أن تناول الدقيق بشكل زائد يؤدي إلى الإصابة بمرض السكر، ويزيد هذا من خطر الإصابة بضعف الانتصاب لدى الرجال و زيادة الوزن أيضا مما يؤثر على الصحة النفسية للإنسان .

٤ . الأطعمة المقلية

حيث ان الزيوت المستخدمة في قلي الأطعمة تعمل على خفض مستوي هرمون التستوستيرون لدى الرجال و تسبب بعض المشكلات فى الجهاز الهضمي .

٥ . فول الصويا

التناول المفرط لفول الصويا يضر بجسم المرأة، حبث يمكن أن يعمل على تقليل الهرمونات الجنسية ويعطل وظيفة المبيض عندها، و ينتج عن ذلك برود وضعف القدرة الجنسية للمرأة .

٦. الشوربة المعلبة

الوجبات المعلبة و الشوربات غنية بالصوديوم الغذائي، و هذا قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وانخفاض تدفقه و وصوله إلى أجزاء معينة فى الجسم و يوثر على الأعضاء التناسلية لجسم الانسان .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play