قبل وفاه الابراشي مفاجأه تقلب الموازيين يفجرها يوسف الحسيني كان سيتم قتله

منذ 1 اسابيع
January 11, 2022, 5:20 pm
بلغ
قبل وفاه الابراشي مفاجأه تقلب الموازيين يفجرها يوسف الحسيني كان سيتم قتله

قبل وفاه الابراشي مفاجأه تقلب الموازيين يفجرها يوسف الحسيني كان سيتم قتله

قال الإعلامي يوسف الحسيني، أن الراحل وائل الإبراشي كان مهدد بالقتل، وذلك بسبب حياده في تقديم الحقائق، متابعًا: لما جه الإخوان، الإعلامي وائل الإبراشي ماخافش وكمل طريقه واتهدد بالقتل وتكسير العربية، وماخافش ولا هَمُّه حاجه .

وتابع خلال تقديمه برنامج التاسعة ، المذاع عبر فضائية الأولى ، مساء الأحد، أنه كان يحب العمل الصحفي والإعلامي، مضيفًا أنه تعامل معه عن قرب في أحدث مسجد الفتح.

وروّى تفاصيل موقف جمعه به أثناء تغطية أحداث مسجد الفتح، قائلًا: قعدنا على الهواء من الساعة 6 مساءا، وأنا فضلت شغال لحد الساعة 3 بعد نص الليل ووائل كمل لحد الساعة 6 الصبح .

واستكمل، أن الإعلامي الراحل فور وصول الساعة الثالثة بعد نصف الليل، بدّل ملابسه وتابع تغطية الحدث، على الرغم من تعبه ومواصلة العمل.





طالع ايضا موضوع يهمك

حلم الأسمرات القبض على المخرج حسني صالح في واقعة سرقة معدات التصوير بأكتوبر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المخرج حسني صالح؛ لاتهامه بنشر أخبار مغلوطة عن واقعة سرقة معدات تصوير مسلسل حلم الأسمرات بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

ورصدت القوات ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي متضمنة ادعاءات من مخرج أحد الأعمال الدرامية بسرقة معدات تصوير فريق العمل خلافًا للحقيقة ، على الرغم من قيام الأجهزة الأمنية بالتعامل مع الواقعة وإعادة المعدات فور الإبلاغ.

وتمكنت القوات من ضبط المخرج المتهم؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما نشره من أخبار مغلوطة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة دون علمه.

وفي وقت سابق، رصدت المتابعة الأمنية ما تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متضمنًا استغاثة من مخرج أحد الأعمال الدرامية بتعرضه وفريق العمل للتعدي بالسب والقذف من قبل مجموعة من الأشخاص، والاستيلاء على الكاميرا الخاصة بطاقم التصوير حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمحل الواقعة، وتمكنت القوات من ضبط اثنين من المتهمين وإعادة كاميرات التصوير المستولى عليها، وتسليمها للنجني عليهم، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play