مفاجأة نارية يكشفها رئيس لجنة كورونا عن حالة وائل الابراشي قبل وفاتها

منذ 2 اسابيع
January 12, 2022, 9:44 am
بلغ
مفاجأة نارية يكشفها رئيس لجنة كورونا عن حالة وائل الابراشي قبل وفاتها

مفاجأة نارية يكشفها رئيس لجنة كورونا عن حالة وائل الابراشي قبل وفاتها

كشف الدكتور حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، تفاصيل جديدة عن حالة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، مؤكدا أنه اصيب بفيروس كورونا في بداية الجائحة.

وأضاف حسام حسنى، خلال تصريحات تليفزيونية ، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لا يمكن الرد على تصريحات زوجة الإعلامي وائل الإبراشي، وهذه الردود لا تقال في الإعلام، وأرجو ألا يحاسب أحد على انفعالات بعض الأهالي في حالة الوفاة.

وأضاف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن : وائل الإبراشي لما جاء إلى المستشفى كانت حالته الصحية سيئة جداً، وصعبة جداً، وقدمنا كل ما يمكن لإنقاذه من الفيروس .

وأشار حسنى ، إلى أنه الطبيب الذي يباشر علاج الإبراشي في البداية لم يكن متخصصا، متابعا أن يجب اخذ أدوية السيولة تحت إشراف الطبيب.





كان وائل الابراشي توفي مساء يوم الاحد الماضي بعد صراع مع المرض نتيجة تأثره بالإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ودخل وائل الإبراشي المستشفى منذ أيام نتيجة مضاعفات صحية بعد رحلة علاج من كورونا استمرت لمدة عام.

وكتب ابن شقيقه حسن الإبراشي عبر صفتحه بموقع التواصل الإجتماعي Facebook: انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله عمي الاعلامي وائل الابراشي في ذمة الله ارجو الدعاء له بالرحمة والمغففرة .

الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ويغيب حتى الآن عن تقديم برنامجه التاسعة على التليفزيون المصري.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play