جنازة ابونا مكارى يونان الان شاهد لقطات حية من القداس

منذ 5 يوم
January 12, 2022, 9:58 am
بلغ

جنازة ابونا مكارى يونان الان شاهد لقطات حية من القداس

فجع خبر رحيل ابونا الحبيب ، مكاري يونان قلوبنا ، عقب الاعلان عن نياحته يوم امس الثلاثاء الموافق 11 من يناير الجاري ، ، وذلك بعد ثلاثة أيام من وفاة زوجته سونا متأثرة أيضا بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.، عن عمر يناهز 88 عاماّ .

النبأ الذي اصاب جميع محبيه في نواحي العالم بالصدمه ، واصاب خبر رحيله ذهول محبيه ، عقب اعلان الأنبا رافائيل، أسقف عام كنائس وسط القاهرة للأقباط الأرثوذكس، وفاة القس الحبيب مكاري يونان، والذي يعتبر أشهر كهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية،





حيث نعى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية؛ ابانا الحبيب مكاري يونان، كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى بالأزبكية، بالقاهرة.

وننشر نص برقية تعزية البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية:

نتقدم بخالص العزاء لنيافة الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، ولمجمع كهنة القطاع، في نياحة الأب المبارك القس مكاري يونان، الذي رقد في الرب بعد حياة حافلة بالخدمة، ويلتمس عزاءً سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين .

.

وننشر الان لقطات حية لاقامة جناز ووداع جثمان ابونا الراحل مكاري يونان في حشد لن يسبق له مثيل .

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play