ماتوا جميع ا التحريات تكشف مأساة مصرع 4 أطفال في شقة فيصل

منذ 1 اسابيع
January 12, 2022, 10:42 am
بلغ
ماتوا جميع ا التحريات تكشف مأساة مصرع 4 أطفال في شقة فيصل
صورة أرشيفية

كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل مصرع 4 أطفال أشقاء في حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة فيصل أمس الثلاثاء، وقالت إن ماسا كهربيا وراء نشوب الحريق، مؤكدة عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وذكر التحريات أن الأطفال الأربعة لقو جميعا مصرعهم بسبب تعرضهم للاختناق بسبب كثافة الأدخنة الناتجة عن اشتعال النيران في شقة سكنية بالطابق الثالث، أثناء تواجد الأم خارج المنزل وفشلت محاولات الجيران في إنقاذهم.

حريق شقة إمبابة - صورة أرشيفية

كانت شرطة النجدة في مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة فيصل وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ بصحبة رجال الحماية المدنية، وبالفحص تبين وفاة الأطفال جودي. ع 8 سنوات و يوسف. ع 6 سنوات، و جولين. ع 4 سنوات، و عبدالرحمن. ع عام واحد.

جثة رضيع - صورة أرشيفية

قامت الحماية المدنية بمحاصرة النيران ووضعت كردونا أمنيا حول النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال والدي الأطفال الأشقاء الذين لقوا مصرعهم في الحريق، وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بخروج الأدخنة من الشقة أثناء غياب الزوجين للعمل، فقاموا بكسر الباب وحاولوا إطفاء النيران، مؤكدين أنهم لم يتوقعوا وجود أطفال في الشقة حتى تم العثور على جثثهم.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play