شاهد ما قالة الكاتب عبد الرحيم على عقب نياحة ابونا مكارى يونان مباشرة

منذ 2 اسابيع
January 12, 2022, 11:19 am
بلغ
شاهد ما قالة الكاتب عبد الرحيم على عقب نياحة ابونا مكارى يونان مباشرة

شاهد ما قالة الكاتب عبد الرحيم على عقب نياحة ابونا مكارى يونان مباشرة

عبد الرحيم علي ينعى القس مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى





نعى الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس مجلسي إدارة وتحرير البوابة نيوز، الراحل القس مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى بكلوت بك.

وتقدَّم عبد الرحيم علي، بخالصِ العزاءِ لقداسةِ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازةِ المرقسيةِ، والمجمع المقدس والكنيسة القبطية الارثوذكسية، والأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، وكهنة وشعب الكنيسة المرقسية والأسرة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، وأن يلهم عائلته وكل محبِّيه الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أن القس مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى بالأزبكية رحل اليوم بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز ٨٨ سنة، وبعد خدمة كهنوتية لأكثر من ٤٥ عامًا.

وتقام صلوات تجنيزه غدا الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بمقر الكنيسة، عقب القداس الإلهي، بحضور الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة.

ولد الراحل في ١ مارس ١٩٣٤، وسيم كاهنًا بيد الأنبا ميخائيل مطران أسيوط السابق في ١٨ يوليو ١٩٧٦، ثم انتقل للخدمة بالقاهرة حيث خدم في الكنيسة المرقسية بالأزبكية.

الكاتب الصحفى عبد الرحيم علي

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play