ايامي خلصت بالفيديو أخر لقاء على الارض لابونا مكاري وشاهد ماقالة عن الرئيس

منذ 1 اسابيع
January 12, 2022, 3:31 pm
بلغ

ظهر ابونا القديس مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية بكلوت بك في اخر فيديو له بتاريخ ٢٠٢١/١٢/١١ وتنبأ في هذا الفيديو بموته قائلاً: انا خلاص ايامي خلصت وكان دائماً في جميع اجتماعاته يصلي من اجل مصر ومن اجل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكداً انه مرسل من السماء.

وكان اخر اجتماع له بوادى النطرون فى ديسمبر الماضى فى لقاء تحت عنوان كنيستك بتناديك واضاف قائلا إحنا صلينا فى يوم ١١/١١ من أجل مصر من عشر سنوات وأننا نستمر فى الصلاة من أجل مصر وقبل قولي الكلمة الروحية أريد منكم الصلاة من أجل مصر ومن أجل رئيسها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وتابع قائلا: انا من وجهة نظري ورأي الشخصي ان جمهورية مصر العربيه معداش عليها رئيس مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي ناس بتغلطني وبتهاجمني وتشتمني بسبب رأي الشخصي وانا الان كاهن في آخر أيامي ولا اريد اي شئ من هذا الكلام ولكن اقول امام الله انني احبة حب شديد ومعزته كبيرة في قلبي وهو مرسل من السماء وما يؤكد ذلك مافعلة في مصر خلال سنوات قليلة لذلك اريد منكم ان تصلوا من اجلة.





وابونا مكاري رقد في الرب بشيخوخة صالحة اليوم بعد صراع قصير مع المرض عن عمر ناهز ٨٨ سنة وبعد خدمة كهنوتية دامت لأكثر من ٤٥ عامًا وهو من مواليد ١ مارس ١٩٣٤ وتم سيامته كاهناً علي يد مطران أسيوط السابق مثلث الرحمات الأنبا ميخائيل في يوم ١٨ يوليو ١٩٧٦.

واقيمت صلوات الجنازة علي روحه الطاهره بكنيسته المرقسية بكلوت بك الساعة ١١ من صباح اليوم الاربعاء عقب القداس الإلهي بحضور نيافة الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة وتقدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بخالص العزاء الي نيافة الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play