تفاصيل التحقيق في مصرع 4 أطفال في حريق داخل شقة بفيصل بسبب عود كبريت

منذ 5 يوم
January 12, 2022, 5:13 pm
بلغ
تفاصيل التحقيق في مصرع 4 أطفال في حريق داخل شقة بفيصل بسبب عود كبريت

تفاصيل التحقيق في مصرع 4 أطفال في حريق داخل شقة بفيصل بسبب عود كبريت

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، عن تفاصيل مصرع 4 أطفال، إثر نشوب حريق داخل مسكنهم بمنطقة فيصل، وتوفوا نتيجة اختناقهم بالدخان، أن الأشقاء الصغار كانوا يلعبون بعود الكبريت، مما أسفر عن حدوث الواقعة.

وانتدبت النيابة العامة بجنوب الجيزة المعمل الجنائى لرفع الآدلة من موقع حريق شقة سكنية بمنطقة فيصل بالطالبية، وفحصها وكتابة تقرير واف حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الأم كانت غير متواجده في المنزل وقت نشوب الحريق،وأن الحريق اشتعل في غرفة الأطفال وامتدت اثاره لباقي أجزاء المنزل، مما أسفر عن إصابة أحد الأطفال بحروق عميقة في جسده أدى إلى وفاته في الحال، بينما لقى الأطفال الآخرين مصرعهم نتيجة اختناقهم من الدخان.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقةبمنطقة فيصل، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة لمحاصرة الحريق وإخماده، وتبين مصرع 4 أطفال نتيجة الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ومن خلال الفحص تبين نشوب حريق داخل شقة بالطابق الثالث، وتبين وفاة 4 أشقاء وهم كلا من جودي ع 8 سنوات، و يوسف ع 6 سنوات، و جولين ع 4 سنوات، و عبد الرحمن ع ، ويبلغ من العمر عام، نتيجة اختناقهم بالدخان، وتم نقلهم لمستشفي ام المصريين، وجارى الوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل

نقلا عن االفجر

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play