التحريات تكشف لغز مصرع عروس الهرم ماتت في الصباحية

منذ 6 يوم
January 12, 2022, 10:33 pm
بلغ
التحريات تكشف لغز مصرع عروس الهرم ماتت في الصباحية

​التحريات تكشف لغز مصرع عروس الهرم ماتت في الصباحية

لقيت عروس مصرعها بعد 8 ساعات من حفل زفافها بمنطقة الهرم إثر إصابتها بإسفكسيا الخنق داخل دورة مياه شقتها، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى مستشفى أم المصريين بالجيزة.

كان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغًا من مستشفي أم المصريين صباح اليوم الأربعاء بوصول فتاة تدعي هاجر.2 27 سنة، جثة هامدة نتيجة تعرضها للاختناق، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفية عروس تم زفافها مساء أمس الثلاثاء في منطقة الهرم.

جثة شاب بارمنت غرب الأقصر - صورة أرشيفية

كشفت التحريات الأولية، بعد سماع أقوال شهود عيان، أن العروس توفيت نتيجة تعرضها لاسفكسيا الخنق بعد تسريب غاز داخل دورة مياه الشقة بعد حفل زفافها، وأشارت إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وتحرر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال زوج العروس ويدعي عصام ح ٣٢ سنة، وأكد أن في يوم الحادث دخلت زوجته المتوفاة دورة المياه وعندما تأخرت ذهب ليفتح الباب فوجدها تسقط على الأرض فاقدة الوعي، وتم نقلها إلى المستشفى وفوجئ بانها لفظت أنفاسها الأخيرة.

طالبت النيابة العامة بعرض جثة العروص على الطب الشرعي للتأكيد من سبب الوفاة كما طالبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

نقلا عن المصرى اليوم

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play