رسالة جديدة من كيروش للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو والسودان

منذ 1 اسابيع
January 12, 2022, 10:54 pm
بلغ
رسالة جديدة من كيروش للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو والسودان

رسالة جديدة من كيروش للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو والسودان

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش اليوم الأربعاء معلقًا على خسارة منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيجيريا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الثلاثاء في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وخسر منتخب مصر أمام منتخب نيجيريا بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس وبعدها فتحت أبواب الجحيم على المدرب البرتغالي كيروش من كل الاتجاهات وتلقى انتقادات حادة من الجميع.

وكتب كارلوس كيروش اليوم الأربعاء عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر : تظهر اللحظات الصعبة أن الرجال الأقوياء حقًا يقفون معًا، وأكثر اتحادًا وأقوى من ذي قبل، تُظهر اللحظات الصعبة أننا فريقًا واحدًا متحدًا ومستعدًا للقتال بقوة، والأداء بشكل أفضل، والنجاح دائمًا.

وأضاف كيروش في تغريدة ثانية: أيها الرجال، فلننتقل إلى مسؤوليتنا وأهدافنا الرئيسية! نشعر بالألم والحزن، ولا شك في ذلك لأننا نريد دائمًا تقديم أداء جيد وتقديم السعادة لمعجبينا وأصدقائنا وعائلاتنا، نحن فخورون بالتزامنا ونريد أن نجعل الناس فخورين بنا .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره غينيا بيساو يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من عمر مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

يصل إجمالى الراتب الشهرى الذى يتقاضاه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، إلى 127 ألف يورو متضمنا قيمة الضرائب و نسبة المهن الرياضية وضريبة التنمية .





ويحصل كيروش علي راتب 127 ألف يورو بمفرده دون باقي الجهاز الأجنبي المعاون له في قيادة المنتخب ويضم 4 أجانب آخرين.

هذا وأكد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يشعر بالألم والحزن بعد خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى في دور المجموعة بأمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وكتب كارلوس كيروش عبر حسابه على موقع تويتر : نشعر بالألم والحزن، ولا شك فى ذلك لأننا نريد دائمًا الأداء الجيد وتقديم السعادة لمعجبينا وأصدقائنا وعائلاتنا. نحن فخورون بالتزامنا ونريد أن نجعل الناس فخورين بنا .

وأضاف كيروش: تظهر اللحظات الصعبة أن الرجال الأقوياء حقًا يقفون معًا، وأكثر اتحادًا وأقوى. تُظهر اللحظات الصعبة أن فريقًا واحدًا متحدًا ومستعدًا للقتال بقوة، وأداء أفضل، والنجاح دائمًا أيها الرجال، فلننتقل إلى مسؤوليتنا وأهدافنا الرئيسية! .

كما تجد الإشارة بأن خبر 127 ألف يورو راتب كيروش بمفرده مع منتخب مصر قد سبق نشره عبر المصدر الأصلي وتم اقتباسه من قبل فريق إشراق نيوز والمصدر الأصلي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

نقلا عن المصرى اليوم




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play