طلب صلاة من اجل الراهب موسي السكندري والاباء لاصابتهم بفيروس كورونا

منذ 6 يوم
January 12, 2022, 11:25 pm
بلغ
طلب صلاة من اجل الراهب موسي السكندري والاباء لاصابتهم بفيروس كورونا

نشرت الصفحة الرسمية لدير الانبا مكاريوس السكندري علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك طلب صلاة من اجل الراهب موسي السكندري والاباء بعد اصابتهم بفيروس كورونا قائلين: برجاء طلب صلاه بلجاجة من اجل الراهب موسى السكندرى لكى ينعم عليه الرب بالعافيه و الشفاء من كورونا و الاباء المصابين ربنا يشفى كل مريض وينتهر هذا المرض.

وفي جانب اخر اصدر دير القديس العظيم الأنبا مكاريوس السكندري بجبل القلالي تنوية هام في بيان رسمي له بشأن استقبال الزائرين وكان نص البيان: تنويه من دير القديس العظيم الأنبا مكاريوس السكندري بجبل القلالي يعتذر الدير عن عدم استقبال الزائرين اعتبارا من يوم الأربعاء ۱۲ يناير ۲۰۲۲ ولمدة أسبوعين.





واضاف البيان: وذلك للرحلات والمجموعات والأفراد، وكذلك الآباء الكهنة والشباب الراغبين في قضاء فترة خلوة وأسر الآباء الرهبان ونرجو عدم توقع قبول استثناءات في هذا الأمر وعلى ابن الطاعة تحل البركة الأنبا إيساك الأسقف العام والمدبر الروحي للدير الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ورئيس الدير.

وفي جانب كان قد تعرض نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ورئيس دير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي للإصابة بفيروس كورونا منذ حوالى ٥ شهور وأجرى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية زيارة خاصة له صباح اليوم .

حيث ذهب البابا تواضروس الى مدينة دمنهور ليلتقى بنيافة الأنبا باخوميوس للاطمأنان على صحة نيافته وكانت هناك جلسة خاصة مع نيافته ونشكر الله على استقرار الوضع الصحي لنيافته.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play