ليله الدخله تتحول الى ميتم والسبب نقع خطأ نقع فيه جميعا

منذ 6 يوم
January 13, 2022, 12:23 am
بلغ
ليله الدخله تتحول الى ميتم والسبب نقع خطأ نقع فيه جميعا

ليله الدخله تتحول الى ميتم والسبب نقع خطأ نقع فيه جميعا

صدمة مفجعة تلقتها أسرة عروس، عندما ذهبوا عش الزوجية للتهنئة بالزفاف، في ليلة الصباحية، فاكتشفوا وفاتها، الأمر الذي أدى إلى انهيار الأسرة بالكامل ودخولهم في حالة صراخ وبكاء وعويل حزنا علي فراق ابنتهم في مشهد حزين.

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد ببلاغ بقسم شرطة الهرم من أحد الأشخاص باكتشافة وفاه زوجته داخل الشقة محل سكنهم.

و علي الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية و العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب تبين سلامة جميع النوافذ والأبواب و تبين العثور علي الجثة العروس داخل الحمام دون وجود آثار تدل علي أن الواقعة بها شبه جنائية.

و بسؤال الزوج أقر أن حفل زفافة كان بالأمس و كانت الأمور تسير بشكل طبيعي و عندما استيقظ من النوم فقام بالنداء علي زوجته فلم ترد و قام بالبحث عنها داخل الشقة و عثر عليها داخل الحمام ملقاه علي الأرض.

وأوضح الزوج أمام المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم ، أنه عندما شاهد زوجته حاول افاقتها و عندما فشل استغاثة بالجيران فاكتشفو و فاتها وقاموا بابلاغ الشرطة بالواقعة.

وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الواقعة الي تسرب الغاز من السخان أثناء استحمام العروس و هو ما ادي الي وفاتها و اختراقها.

وباستدعاء أسرة المتوفية أفادوا أنهم تلقوا الخبر المحزن من زوجها و لم يتهمون أحد بالواقعة.

وتم نقل الجثة الي مشرحة المستشفي و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

نقلا عن اخبار اليوم

كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play