كشف غموض اختفاء أجنبي لمدة أسبوع جثة في الحمام ومليون جنيه

منذ 5 يوم
January 13, 2022, 1:40 am
بلغ
كشف غموض اختفاء أجنبي لمدة أسبوع جثة في الحمام ومليون جنيه

كشف غموض اختفاء أجنبي لمدة أسبوع جثة في الحمام ومليون جنيه

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من كشف غموض اختفاء مقيم أجنبي منذ أسبوع، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المذكور متغيب عن العمل منذ أسبوع وهاتفه مغلق وأنه شوهد في حالة إعياء من جيرانه بالشارع، قبل العثور عليه متوفى داخل مرحاض شقته.

العثور على مبلغ مالي يتجاوز المليون جنيه داخل شقة الأجنبي المتوفى

وأضافت التحقيقات أن قوة من قسم شرطة الجيزة، يقودها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم مصطفى عبدالله رئيس المباحث، توجهت إلى مسكن المذكور بعد استصدار إذن النيابة، وكسروا الباب وعثروا على المقيم الأجنبي داخل المرحاض يرتدي بدلة، متوفى، دون إصابات، وبتفتيش الشقة عُثر على كل متعلقاته، ومبلغ مالي يتجاوز المليون جنيه، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

هاتفه مغلق منذ أسبوع

البداية كانت بلاغ لقسم شرطة الجيزة بتغيب المقيم الأجنبي منذ أسبوع، وأن هاتفه المحمول مغلق، تعاملت قوة من شرطة الجيزة مع البلاغ وتوجهت على الفور الى منزل الأجنبي، وبكسر باب الشقة عُثر عليه متوفى في المرحاض، بتفتيش الشقة عثر على كل متعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول ومبلغ يتجاوز المليون جنيه.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل اختفاء أجنبي وتغيبه عن العمل لمدة أسبوع، حيث تبين تعرضه لحالة إعياء شديدة على إثرها فارق الحياة داخل حمام شقته بالجيزة، ولا شبهة جنائية في الواقعة.

وأضافت التحريات أن جيران المتوفي شاهدوه في حالة إعياء شديدة صعد بعدها مباشرة إلى شقته، وبالانتقال والفحص عُثر عليه داخل الحمام يرتدي بدلة، دون إصابات، وبتفتيش الشقة عُثر على كل متعلقاته، ومبلغ مالي يتجاوز المليون جنيه، وجميع منافذ الشقة سليمة وعدم تعرضه للسرقة.

البداية بتلقي اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، يفيد بتغيب أجنبي منذ أسبوع، وأن هاتفه المحمول مغلق، وأنه شوهد في حالة إعياء من جيرانه بالشارع، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال لمحل إقامته، تبين العثور عليه متوفى في داخل الحمام، وبتفتيش الشقة عثر على كل متعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول ومبلغ يتجاوز المليون جنيه.

نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نقلا عن الوطن

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play