التحريات تكشف تفاصيل مأساة أسرة جديدة في إمبابة الأم وبناتها ماتوا

منذ 5 يوم
January 13, 2022, 2:08 am
بلغ
التحريات تكشف تفاصيل مأساة أسرة جديدة في إمبابة الأم وبناتها ماتوا

​التحريات تكشف تفاصيل مأساة أسرة جديدة في إمبابة الأم وبناتها ماتوا

شهدت منطقة إمبابة مساء اليوم حادث مأساوي بمصرع أم وابنتيها، وإصابة حفيدتها بسبب تسرب غاز داخل شقتها، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

كان قسم شرطة إمبابة تلقي بلاغا من الأهالي بالعثور على حالات إغماء داخل شقه سكنية، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم الاستعانة بسيارات إسعاف، وبالفحص تم العثور على جثث 3 أشخاص، وطفلة 13 سنة، مصابة بإغماء تم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أنه خلال استحمام إحدى الابنتين في الحمام تسرب الغاز من السخان وتسبب في وفاة الأم وابنتيها في الحال وإصابة حفيدتها بالاختناق، أمرت النيابة العامة انتداب طبيب شرعي للتأكيد من سبب الوفاة كما طالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الحادث.

جثة شاب بارمنت غرب الأقصر - صورة أرشيفية

في سياق آخر، وفي الجيزة أيضا، كشفت التحريات في حادث مصرع عروس الهرم بعد ساعات من حفل زفافها أنها توفيت بعد تسريب غاز أيضا داخل الحمام أثناء الاستحمام في الصباحية ، مؤكدة على عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

كان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغًا صباح اليوم الأربعاء بوصول فتاة، 27 سنة، جثة هامدة نتيجة تعرضها للاختناق، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفية عروس تم زفافها مساء أمس الثلاثاء.

نقلا عن المصرى اليوم

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play