كلاكيت تالت مرة حادث مأساوي جديد في الجيزة

منذ 6 يوم
January 13, 2022, 2:16 am
بلغ
كلاكيت تالت مرة حادث مأساوي جديد في الجيزة

كلاكيت تالت مرة حادث مأساوي جديد في الجيزة

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بالاختناق داخل شقة بمنطقة أرض اللواء بسبب تسرب غاز داخل الشقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام، وتم تحرير محضر وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا من الأهالي بحدوث تسرب غاز داخل شقة بمنطقة أرض اللواء التابعة لقسم شرطة العجوزة، انتقل ضابط القسم إلى المكان وبالفحص تبين تسرب غاز داخل الشقة تسبب في إصابة 5 أشخاص من اسرة واحدة بحالات إغماء نتيجة الاختناق.

المصابون هم من الزوجة نهلة .ع 47 سنة، والزوج محمود .غ 50 سنة، والابناء محمد 20 سنة و نوران 22 سنة، ومصطفي 14 سنة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية في الحادث.

وفي الجيزة أيضا، شهدت منطقة إمبابة اليوم حادث مأساوي بمصرع أم وابنتيها، وإصابة حفيدتها بسبب أيضا تسرب غاز داخل شقتها.

كان قسم شرطة إمبابة تلقي بلاغا بالعثور على حالات إغماء داخل شقه سكنية، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، والاستعانة بسيارات إسعاف، لنقل الموتي والمصابين.

وقالت التحريات أثناء استحمام إحدى الابنتين في الحمام تسرب الغاز من السخان وتسبب في وفاتها ووالدتها وشقيقتها وإصابة ابنتها بالاختناق، أمرت النيابة العامة انتداب طبيب شرعي لكشف أسباب الوفاة كما طالبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

كما شهدت محافظة الجيزة حادث مصرع عروس بعد ساعات من حفل زفافها في منطقة الهرم، وقالت التحريات أنها توفيت بسبب تسريب الغاز أيضا داخل الحمام أثناء الاستحمام في الصباحية .

كان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغًا يوم الأربعاء بوصول فتاة، 27 سنة، جثة هامدة نتيجة تعرضها للاختناق، وبالفحص تبين أن المتوفية عروس تم زفافها مساء أمس الثلاثاء ولا توجد أي شبة جنائية في الحادث.

نقلا عن المصرى اليوم

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play