بدر بانون وما قدمة مع الأهلى قبل الإصابة مع أسود الأطلسى بلأمم الأفريقية

منذ 1 اسابيع
January 13, 2022, 3:20 am
بلغ
بدر بانون وما قدمة مع الأهلى قبل الإصابة مع أسود الأطلسى بلأمم الأفريقية

صدمة كبيرة تلقاها الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى إثر الاعلان عن استبعاد المغربى بدر بانون مدافع المارد الأحمر من صفوف منتخب أسود الاطلسى فى كأس الامم الافريقية المقامة حالياً بالكاميرون بسبب عدم قدرته على المشاركة فى المباريات لفترة طويلة بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا مرتين على التوالى.

الأسد المغربي تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس في قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل للعقل الكروي الذى يتمتع به في قطع الكرات وتمريها لبداية الهجمات وكذلك دوره الهجومي المميز خاصة في التسديدات وركلات الجزاء التى تفوق فيها على غيره.

وشارك بدر بانون فى 50 مباراة مع الأهلى بكل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

السلطان ، لقب أثبت بدر بانون مدافع النادي الأهلى أنه جدير به، بعد تألقه مع الفريق ليثبت أقدامه بشكل أساسي مع الأهلي فى فترة وجيزة ويكسب ثقة الجهاز الفني والجماهير، بعدما أعاد الهيبة إلى خط الدفاع الأحمر وأصبح صمام أمان وصخرة صلبة تتحطم عليها آمال المنافسين.





يتابع الجهاز الإدارى بالنادى الأهلى مع نظرائهم فى منتخب المغرب حالياً إجراءات عودة المغربى بدر بانون مدافع الفريق من الكاميرون لبداية رحلة علاجه إثر استبعاده من المشاركة مع أسود الاطلسى بالبطولة بسبب معاناته من تداعيات فيروس كورونا الذى أصيب به مرتين على التوالى.

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الاهلى إنه ينتظر تحديد موعد وصول بدر بانون مدافع الفريق؛ لإجراء فحوصات طبية شاملة وللاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي.

وأكد أبوعبلة أن بانون سوف يتحدد برنامجه العلاجي والطبي للفترة المقبلة، بعد عودته والاطمئنان على حالته الطبية في القاهرة.

ويواجه الأهلي فريق الجونة في الثانية والنصف عصر الخميس على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play