معجزة المعمودية تشفي طفلة من مرض خطير في عشية الاحتفال بعيد الغطاس

منذ 1 اسابيع
January 13, 2022, 12:27 pm
بلغ
معجزة المعمودية تشفي طفلة من مرض خطير في عشية الاحتفال بعيد الغطاس

في مدينة كازاخستان يوم عشية الاحتفال بعيد الغطاس كانت هناك طفله يدعي اسمها داشا عمرها ثلاثة سنوات مصابه بمرض خطير وداخل العناية المركزة وكانت وقتها غير قادرة علي التنفس وجائها نزيف لمدة ثلاثة أيام ووصلوها بجهاز تنفسي وكانت عمتها مؤمنة بالكنيسة وامرأه قوية في البداية غلبتها العواطف ثم تماسكت بعد ذلك.

وقررت ان تأخذ الطفلة حتي تعمدها وهذا الحل الوحيد التي فكرت به وقامت بالاتصال بإثنان من صديقات الطفولة اللتين كانت على اتصال دائم بهما وبصديقتها القديمة سفيتا حتي يساعدوها في نقل الطفلة الي الكنيسة التي تبعد كثيراً عنهم ولحسن الحظ أرسل لهم الرب الأب قسطنطين إلى الفتاة المريضة وعند وصولهم للعناية وجدوا أماً منهكة تماماً.





وكانت والدتها تتحدث طوال الوقت في حالة من اليأس في رعب علي ابنتها فدخل رئيس العيادة الى الغرفة للقاء الضيوف وظل يصرخ في وجه الام قائلا لا تعمدي ابنتك لانها اذا اعتمدت ستموت فقالت عمتها اترك الكاهن يعمد الفتاة دع الطفلة تعتمد.

فبكل احباط قال لها مدير الغرفة افعلي ما تريدين وعلي الفور دخل الأب قسطنطين إلى الفتاة المريضة حتي يعمدها وبالفعل قام بتعميد داشا وبعد مرور ساعتين فقط عاد التنفس فجأة إليها وهذا ما جعل الاطباء في حالة ذهول وفي الصباح خرجت من الغيبوبة واستيقظت وطلبت ان تلعب وتاكل وقالت انها رأت ملائكة باجنحة عندما كانت في الغيبوبة.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play