وفاة سميرة احمد واول رد فعل عقب انتشار هذا الخبر بين جمهورها

منذ 1 اسابيع
January 13, 2022, 12:50 pm
بلغ
وفاة سميرة احمد واول رد فعل عقب انتشار هذا الخبر بين جمهورها

وفاة سميرة احمد واول رد فعل عقب انتشار هذا الخبر بين جمهورها

بعد شائعة وفاتها سميرة أحمد: عكننوا على الناس وخضوا الجمهور عليَّ

سميرة أحمد





أعربت الفنانة سميرة أحمد، عن استيائها من الشائعات المتداولة حول وفاتها، مؤكدة أن مثل هذه الشائعات تثير غضب وقلق الجمهور على فنانه المفضل، متمنية وجود حل للحد من انتشار مثل هذه الشائعات المبغضة.

وتحدثت سميرة أحمد عن هذه الشائعة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلة: الحمد لله أنا بخير، وموجودة في النادي كل يوم وبلعب رياضة، بس زعلانة جدا من الأخبار دي، خضوا جمهوري عليَّ، وعكننوا الناس، ومعرفش ليه بيعملوا كده.

حقيقة وفاة الفنانة سميرة أحمد

وكانت سميرة أحمد، قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار شائعة وفاتها، وهو الأمر الذي أثار حالة كبيرة من القلق والجدل حول حقيقة هذا الأمر، وعلى الفور حرصت الفنانة على نفي هذه الأخبار، وطمأنة جمهورها عليها.

ومن جانبها، أكدت الفنانة سميرة أحمد، أنها بصحة جيدة، وتحرص دائمًا على الوجود بالنادي؛ لممارسة الرياضة، وحتى تكون على تواصل دائم مع أصدقائها وكل محبيها.

وقالت سميرة أحمد في تصريح مسبق لـ القاهرة 24: أعمل فيهم إيه إلِّي نشروا الأخبار دي، أنا بصحة جيدة الحمد لله، شكرًا لكل من تواصل معي وحاول الاطمئنان عليّ أنا بخير.

الفنانة سميرة أحمد

وتعد الفنانة سميرة أحمد واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث استطاعت بموهبتها الكبيرة، وملامحها البريئة، وثقافتها أن تتربع على عرش قلوب جمهورها وكل محبيها بمصر والوطن العربي، من خلال أعمالها المتميزة الراقية التي قدمتها، طوال مشوارها الفني المليء بالإنجازات.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play