اولاد المخطوفة صباح خميس الاربعة يصرخون عاوزين ماما فين ماما

منذ 4 يوم
January 13, 2022, 12:54 pm
بلغ
اولاد المخطوفة صباح خميس الاربعة يصرخون عاوزين ماما فين ماما

ابناء السيدة القبطية المخطوفة صباح خميس جاد (كيرلس ، بيشوي ، ارساني ، سيمون) يصرخون عاوزين ماما فين ماما اين الرحمة؟؟.

جدير بالذكر ان الضحية الجديدة صباح خميس جاد اختطفت منذ يوم الاربعاء الموافق ٥ يناير ٢٠٢٢ اثناء ذهابها لشراء ملابس العيد الساعة الخامسة وهي متزوجة وكان زوجها في الغربة وعاد بعد سماع خبر اختطاف زوجته التي تبلغ من العمر ٣٨ سنة ومقيمة بمركز القوصية محافظة اسيوط ولديها ٤ اولاد.

وقال ابن عمها من خلال صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: رجاء من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

والحكومة و كل مسؤل في الدولة ابنة عمى صباح خميس جاد مخطوفة من يوم ٢٠٢٢/١/٥ من مركز القوصية محافظة اسيوط وحتى الآن لا يوجد معلومات رجاء الاهتمام صباح لازم ترجع عشان عيالها.





أصبحت ظاهرة اختفاء الفتيات القبطيات والشباب الاقباط كبيرة جداً فلا يمر يومان دون الإبلاغ عن اختفاء فتاة أو سيدة قبطية جديدة او شاب قبطي في ظروف غامضة ورغم تحرير محاضر رسمية باختفائهم إلا ان الأمر أصبح روتيني.

وهذا الامر يحتاج الى وقفه ودراسة لتحديد أسباب تزايد الاختفاء خلال الفترة الأخيرة خصوصاً انه بيتم الوصول إلى بعضهن والكثير منهم مازال مصيرهن مجهول رغم الاستغاثات وهذا ماجعل اسرهم فى مأساة.

نحن لانعلم مايحدث كل يوم تلو الاخر تختفي فتاه قبطية جديدة وتمر الايام وتعود الفتاه بدون اي تفاصيل حتي نحمي الفتيات الاخري ولايحدث مثل ما حدث معها ومنهم فتيات لم تعود فهناك فتيات مختفية منذ شهور كثيرة ولم يعودوا حتي الان وهذه المرة ليست فتاه فقط بل اسرة كامله مختفية.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play