معجزة رهيبة حدثت مع نورا مكاري يونان وهذا تصرف ابونا وشاهد كيف كافئه الرب

منذ 1 اسابيع
January 13, 2022, 2:56 pm
بلغ
معجزة رهيبة حدثت مع نورا مكاري يونان وهذا تصرف ابونا وشاهد كيف كافئه الرب

ظهرت نورا ابنة ابونا مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية بكلوت بك الذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٢٠٢٢/١/١١ اثر اصابته بفيروس كورونا في احد الاستضافات لها وهي تروي المعجزة التي حدثت معها عندما كانت مصابة بالمرض الخطير (الكانسر) وهذا المرض كان يضرب جميع اعضائها وهذا المرض اذا ضرب العين سيصبح الانسان اعمي.

ولكنه ضرب رجل نورا فاصبحت مشلوله ووقتها هاجم الشيطان ابونا مكاري يونان وقال له كيف تصلي لها وهي امامك غير قادرة علي الحركة فاهتز ابونا مكاري من جواه قليلاً ثم بعد ذلك قاوم وظل يصلي لها الصلاة المقتدره فقامت ابنتة وعادت تمشي مره اخري وطلب من ابنته ان تحضر الاجتماع فقالت له سأحضر يأبي لكنك لا تروي شئ عن ماحدث.

وحضرت بالفعل وقال ابونا مكاري خلال اجتماعة في الحقيقة لا اقدر ان اسكت عن ماحدث وروي لهم التفاصيل فقامت ابنته وذهبت له حتي تقبل يديه ورأسة وهي تبكي.





وابونا مكاري رقد في الرب بشيخوخة صالحة اليوم بعد صراع قصير مع المرض عن عمر ناهز ٨٨ سنة وبعد خدمة كهنوتية دامت لأكثر من ٤٥ عامًا وهو من مواليد ١ مارس ١٩٣٤ وتم سيامته كاهناً علي يد مطران أسيوط السابق مثلث الرحمات الأنبا ميخائيل في يوم ١٨ يوليو ١٩٧٦.

واقيمت صلوات الجنازة علي روحه الطاهره بكنيسته المرقسية بكلوت بك الساعة ١١ من صباح يوم الاربعاء الماضي الموافق ٢٠٢٢/١/١٢ عقب القداس الإلهي بحضور نيافة الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة وتقدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بخالص العزاء الي نيافة الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play