شاهد ما حدث للفنانة هنا الزاهد عقب الاصابة بفيروس كورونا

منذ 1 اسابيع
January 13, 2022, 3:23 pm
بلغ
شاهد ما حدث للفنانة هنا الزاهد عقب الاصابة بفيروس كورونا

شاهد ما حدث للفنانة هنا الزاهد عقب الاصابة بفيروس كورونا

هنا الزاهد تعلن شفاءها من فيروس كورونا

أعلنت الفنانة هنا الزاهد تعافيها من فيروس كورونا من خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وكتبت هنا الزاهد: الحمد لله سلبي کورونا ومبسوطة جدا بردود افعالكوا على مسلسل أنا وهي و المشاهدات العالية على المسلسل. .

وأضافت هنا الزاهد : شكرا لكل الناس اللي بعتولي على شخصية “هند” شكرا لكل الناس اللي كلمتني بجد شكرا لاني تعبت جدا في الشخصية دى .





وتابعت هنا الزاهد: عايزة اشكر دكتورة منى قطب منتجة المسلسل والمخرج سامح عبدالعزيز لان بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع کده واستاذي اشرف عبد الباقي وصديقي احمد حاتم بجد اتبسط واستمتعت جدا بالتمثيل معاكوا في المسلسل انا و هي .

ويعرض للفنانة هنا الزاهد مسلسل “انا وهى” والذى تصدر تريند جوجل منذ ايام وذلك بعد عرض الحلقة الأولى له والذى شهدت عديد من المفاجآت حيث ظهرت هنا الزاهد بشكل جديد ومختلف عن الذى قدمته من قبل.

أبطال مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال الدراما، والعمل من بطولة كل من هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف الشرف، من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، ومن وإخراج سامح عبدالعزيز.

برومو مسلسل أنا وهي

منذ أن طرحت الشركة المنتجة الببرومو الخاص بمسلسل انا وهى ولقى البرومو اعجاب الجمهور خاصة ان البرومو كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالعمل والذى تدور احداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول قصة حب تجمع بين احمد حاتم وهنا الزاهد ووكشف أيضا عن مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد لديها عقدة من الرجال وتكرههم بشدة، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبدالباقى، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

مسلسل انا وهى ليس الأول

لم يكن مسلسل انا وهى الاول الذى يجمع بين أحمد حاتم وهنا الزاهد حيث اصبحا إحدى الثنائيات “الكابل” المحبب لدى الجمهور حيث حققا سويا نجداحا كبيرا من قبل فى فيلم قصة حب عام 2019، من إخراج عثمان أبو لبن، وحقق تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، خاصة مع وفاة هنا الزاهد في نهاية الفيلم بسبب مرضها.

وكذلك فيلم الغسالة ، الذي شاركا فيه عام 2020، برفقة الفنان محمود حميدة، ومن إخراج عصام عبدالحميد، وحكاية لو كنت يوم أنساك من مسلسل حلوة الدنيا سكر .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play