بالفيديو بكاء وحزن وكلمات مؤثرة من القس سامح موريس عن ابونا مكارى يونان

منذ 4 يوم
January 13, 2022, 5:56 pm
بلغ

تكلم القس سامح عن القمص مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية بكلوت بك الذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٢٠٢٢/١/١١ بكل دموع وقهر عندما سألتة المذيعة وقالت كلمنا عن ابونا مكاري في قلوب المصريين عامل ازاي فرد عليها قائلا: أبونا مكاري أب روحي لملايين من الناس، ومثل حقيقي لرجل حبّ المسيح من كل قلبه، وحبّ كنيسته الأرثوذكسية بصدق وإخلاص.

جدير بالذكر ان القس سامح موريس ودع من خلال صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك القمص مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية بكلوت بك الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات متاثرأ باصابته بالوباء اللعين فيروس كورونا قائلاً: لا توجد عندي الان كلمات اودع بها هذا البطل العظيم (ابونا مكاري يونان) لكن عندي دموع غزيرة.

وكان اكد الاعلامي القبطي اسحاق يونان خبر نياحة ابونا مكاري يونان بعد تدهور حالته الصحية ودخوله للعناية المركزة اثر اصابتة بفيروس كورونا وذلك بعد انتقال زوجتة بنفس المرض باربع ايام فقط وقال من خلال صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وداعاً ابونا مكاري يونان وهذه المره خبر نياحته مؤكد.





وداعا لاجمل عظات وداعا لقاهر الشياطين وداعا للملاك القس ابونا مكاري ، مش مستوعبين حقيقي اننا هنودعك خلاص للاسف الخبر أكيد أبونا مكاري راح السماء مش هننسا في مرة انه كان تعبان ومش قادر يلف في الكنيسة علشان يخرج شياطين من المعذبين وصلى صلاة من مكانه.

وقال فيها كل اللي فيه ارواح شريرة تخرج في الحال وقتها كل اللي عليهم ارواح صرخوا والارواح الشريرة خرجت منهم كنا بنحس دايمًا إنه مثال للمسيحي الحقيقي اللي ليه سلطان وقوة مثال لحياة الإيمان اللي مدعوين كلنا نعيشها هتوحشنا يا ابونا وهتوحشنا ترانيمك وعظاتك.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play