انتقال القمص سلوانس ذكرى كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم بالدقى

منذ 4 يوم
January 13, 2022, 6:42 pm
بلغ
انتقال القمص سلوانس ذكرى كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم بالدقى

رقد علي رجاء القيامة منذ قليل و سبقنا إلى الأمجاد السماوية قدس أبونا الحبيب القمص سلوانس زكرى راعى كنيسة العذراء بالدقى حبيب الكل و خادم الكل و الذي لم تفارق الابتسامة وجة حتى فى ساعات مرضة الأخيرة واقيمت صلاة الجنازة علي روحه الطاهره الساعة ٣.٣٠ فى مطرانية الجيزة وكانت قاصره على الأباء الكهنة فقط و العائلة وكان توديع شعبة لة من كنيستة ، العذراء بالدقى من الساعة الثانية إلى الثالثة .

والقمص سلوانس هو انجيل المعاش الذي رأة شعبة فى حياتهم و كان يعطى بسخاء أكثر مما نتخيل شعب كنيسته خسروه فى الأرض لكن كسبوا شفيع فى السماء وتقدمت النقادية بخالص العزاء قائلة: نياحا لروح أبينا وحبيبنا وقريب جميع النقاديه وعميد جميع النقاديه في القاهره وكل مكان وابن نقاده أبينا الحبيب القمص سلوانس ذكرى كاهن كنيسه العذراء مريم بالدقي صاحب القلب الطيب والاصيل.





واضافوا: بعد خدمه حافله لشعبه وكنيسته ويتم الان تشييع الجثمان من كنيسه العذراء بالدقي والرب اعطي والرب اخذ فليكن اسم الرب مبارك والعزاء بكنيسة العذراء بالدقي اليوم وغدا من الساعه السابعه مساء.

وقد نعاه احد الاباء الكهنة من خلال صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: ها مُجتهدٍ آخر أنهى رسالته بنجاح وذهب لتكريمه و ليفرح بنجاحه مع مُعلمه قدس أبونا القمص سلوانس زكري صاحب الإبتسامة البشوشة ،والكلمات اللطيفة المشجعة ،والإرشاد الهادئ البسيط ، والوعظ البليغ بلغة دقيقة مضبوطة .




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play