الضعف الجنسي عند الرجال كيفية الوقايه منه وطرق علاجه

منذ 1 اسابيع
January 13, 2022, 7:42 pm
بلغ
الضعف الجنسي عند الرجال كيفية الوقايه منه وطرق علاجه

الضعف الجنسى هو عدم القدرة والاستطاعة على اقامة علاقة جنسية كاملة مع الشريك ، فى اى مرحلة من مراحل السلوك الجنسى ، هذا بسبب عدم القدرة على الانتصاب أو عدم وجود رغبة جنسية .

ما هى طرق الوقاية من الضعف الجنسى ؟

اولا - تجنب التوتر ، وذلك عن طريق ممارسة تمارين اليوجا التى تساعد على الابتعاد عن مسببات القلق والتوتر .

ثانيا - تجنب التدخين ، وذلك لان التدخين يؤثر تأثير سلبى علي العلاقه الزوجيه ولذلك ينصح بالابتعاد عن التدخين .

ثالثا - ‏تجنب الاطعمة التى تكون سبب فى زيادة الوزن وكذلك ينصح بممارسة الرياضية كل يوم .





ما هو علاج الضعف الجنسى ؟

يتم تحديد علاج الضعف الجنسى على حسب تشخيص سبب وجود العجز وهل سبب العجز الجنسى عضوى ام سبب نفسى ، اذا كان سبب العجز عضوى فيكون العلاج عند دكتور أمراض تناسلية ، واذا كان سبب العجز نفسى فيكون العلاج عند طبيب نفسى .

طرق علاج الضعف الجنسى ؟

العلاج بالادوية الفموية :- تستخدم هذه الادوية قبل الجماع بساعة ومن امثلة هذه الادوية فاردينافيل ، سيلدينافيل ، تادالافيل ، افانافيل وتكون هذه الادوية للذين يعانون من مرضى السكر تكون استجابة مثل هذه الادوية لديهم قليلة ، ولهذه الادوية آثار جانبية منها احمرار الوجه والام فى العضلات وعسر الهضم وصداع

العلاج الجراحى :-

ويتم العلاج الجراحى عن طريق ادخال زرعات داخل القضيبين بحيث يتم ذلك عن طريق الجراحة فى حال فشل طرق العلاج الأخرى ، حيث أنه يتميز التدخل الجراحى بان نسبة معدلات نحاجه عالية بالنسبة الى الطرق الأخرى من علاج الضعف الجنسى .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play