فتاة مسيحية تعتدي علي والدها بلوح زجاجي وتصيبه بجلطة لرفضة زواجها من حبيبها

منذ 4 يوم
January 13, 2022, 7:57 pm
بلغ
فتاة مسيحية تعتدي علي والدها بلوح زجاجي وتصيبه بجلطة لرفضة زواجها من حبيبها

ظهر الاستاذ أوزيريس ألبرت أيوب في بث مباشر له وهو يروي ماحدث معه علي يد ابنته قالاً انها قامت بالاعتداء علية بقطعة زجاج وسببت له أذى جسيما وكل ذلك بسبب رفضة زواجها من احد الاشخاص التي كانت تعشقة كثيراً مشيراً الي ان هذا الشاب عمل تحاليل وطلعت نسبة الذكورة عنده قليلة التحاليل أثبتت إنه مش هيقدر يخلف عشان كدة رفض زواجها منه.

فقامت احدي اصدقائها بتسخينها وقالت لها انتي كبرتي في السن ولو ماتجوزتهوش هتعنسي وهذا ماجعل ابنته تغتاظ ويزداد غضبها فقامت بالاعتداء علية وإصابته بجروح خطيرة في ذراعه وعندما احضر لها شاب اخر لخطبتها وتم تحديد موعد زفافها منعت والدها من حضور الزفاف موضحاً ان ابنة ايضاً يقوم بالاعتداء علية وذهب وخطب فتاة دون ان يأخذ موافقته .





واضاف الوالد: نحن من منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية واعتداء ابنته علية اصابه بجلطة وزوجته تركت المنزل وتعيش الان في إحدى دار المسنين واستغلت ابنتي إني فاقد للقوة وخارج من غيبوبة سكر من الرعاية المركزة ووقعتني على الأرض وضربتني بالزجاج يرضي مين اللى حصلي ده أن اتبهدلت من بنتي واتضربت وانا مسامح بس خايف أموت وحيد.

واختتم: أولادي ادعوا إني مش عايز أزوجهم ودا كله كذب وابنتي تدعي أنني اعنفها بشكل مستمر بلا سبب مع أنني البي كافة مطالبها واوفر لها ولشقيقها حياة كريمة وزوجته تركتنا منذ سنوات وتقيم الان بدار لرعاية المسنين وإنا مقيم بمفردي وكل مايرعبني هو موتي وحيد.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play