صفات برج العقرب ٢٠٢٢ ولماذا يخاف الجميع من مواليده

منذ 4 يوم
January 13, 2022, 9:11 pm
بلغ
صفات برج العقرب ٢٠٢٢ ولماذا يخاف الجميع من مواليده

يتميز مواليد برج العقرب بأنهم اما ان يحبون بشدة او ان يكرهون بشدة، فعندما يحبون يبالغون فى الشعور بالحب ويفيض عليهم بالثناء والاهتمام المبالغ فيه وعندما يكرهون تظهر عليهم تصرفات عدوانية .

وهناك جوانب مظلمة لمواليد برج العقرب :-

يتعامل مولود برج العقرب مع الناس من على بعد مسافة ، وذلك من اجل حماية انفسهم، ولهذا يعمل مولود برج العقرب ، على اخفاء مخاوفه حتى عند وجود الشخص فى دائرته فهو لا يزال يشكك فى مصداقية الأشخاص ، وياخد مولود برج العقرب وقت طويلا قبل اعطاء ثقته فى اى شخص ، ولهذا فانه لا يثق بالاخرين وذلك نتيجه ان مولود برج العقرب اصيب بالصدمة فهذا ادى الى عدم تبادل الثقة ويصابون بالصدمة لعدم تبادل الثقة. لهذا السبب قد يجد برج العقرب نفسه في كثير من الأحيان بمفرده.





كما أن مواليد برج العقرب يدفعون الناس بعيدًا عن جنون العظمة لديهم.

- مواليد برج العقرب مشاعرهم صلبة لكنهم لا يوصفون بالانانية .

كما ‏يتصفون بانهم مشغولون بانفسهم لدرجة انهم لايشعرون بالأخرين ،وان مشاعر الاخرين ليست لها اولوية لديهم، وهم يغوصون فى اعماق عالمهم الخاص بهم ، وهم دائما لا يُظهرون الدعم للاخرين،

ودائما عندما يهتمون باشخاص تظل هناك فجوة موجودة بينهم .

- ومن السمات السامة التى توجد فى مولود برج العقرب انه يتميز بان شخصيته شخصية متحكمة فنتيجة ذلك يحب ان يكون دائما على راس كل شئ حتى لو لزم الامر استخدام التلاعب ويطلب دائما برج العقرب الولاء حتى لا تتاذى مشاعرهم واذا شعروا بالتجاهل فانه يتراجع .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play