خطوات العناية بالبشرة في الشتاء فى ثوانى

منذ 1 اسابيع
January 13, 2022, 10:52 pm
بلغ
خطوات العناية بالبشرة في الشتاء فى ثوانى

​خطوات العناية بالبشرة في الشتاء فى ثوانى

مع تغير الموسم تتحول البشرة النضرة والصافية إلى جافة وبها بعض المشكلات التجميلية وهذا يعني أننا بحاجة إلى تغيير الطريقة التي نتعامل بها مع العناية بالبشرة.

خطوات العناية بالبشرة

وفقا لموقع boldsky هناك بعض الأشياء عليكى اتباعها لكى تستمتعى بنتيجه مذهلة من عناية البشرة في فصل الشتاء.

1- تعزيز المغذيات لبشرتك

مهما حاولت لا يمكنك حماية بشرتك من قسوة الشتاء، للحفاظ على ملمسها ومظهرها تحتاج بشرتك إلى بعض العناصر الغذائية الأساسية، ويجب أن تحتوي المنتجات المستخدمة أثناء العملية على الفيتامينات الأساسية ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على صحة بشرتك.

لا توفر هذه المنتجات فوائد مضادة للشيخوخة فحسب، بل تعالج أيضًا التهاب الجلد وأضرار أشعة الشمس وتساعد على تحسين وظيفة الحاجز الواقي للبشرة، ويفيد الوجه البشرة من خلال تزويد البشرة بالدعم الغذائي الذي تحتاجه.





2- تقشير البشرة

تراكم خلايا الجلد الميت أمر شائع خلال فصل الشتاء، يصبح الجلد جافًا وينخفض أيضًا معدل دوران خلايا الجلد، هذا يعني أن البشرة لا ترتد كما ينبغي، تساعد علاجات الوجه على تقشير الجلد وبالتالي تساعد في معالجة هذه المشكلة، يزيل التقشير خلايا الجلد الميتة والأوساخ والشوائب من بشرتك ويمنحك بشرة منتعشة ومتجددة.

3. التطهير العميق لمسام البشرة

يصبح الجلد جافًا ويزداد تراكم خلايا الجلد الميتة، هذا يؤدي إلى انسداد المسام، وإذا كانت لديك أي فكرة عن العناية بالبشرة فستعرف أن المسام المسدودة يمكن أن تلحق أضرارًا لا رجعة فيها لبشرتك.

من حب الشباب إلى الرؤوس السوداء ، هناك العديد من مشاكل البشرة التي تحدث عند انسداد المسام، لذلك ينظف الوجه بعمق بشرتك ويفتح مسام الجلد ويمنحك بشرة ناعمة ومنتعشة.

4. ضعى الترطيب للبشرة

الجلد الجاف المفرط شائع خلال مناخ الشتاء القاسي، تميل بشرتك إلى فقدان الرطوبة، تأتي البشرة الجافة مع مجموعة المشاكل الخاصة بها ويمكن أن تؤدي إلى التهيج والحكة والاحمرار، أثناء عملية تجميل الوجه، يتم وضع المرطبات والأمصال وأقنعة الوجه على بشرتك والتي تقوم بعمل رائع في ترطيب بشرتك وبالتالي علاج البشرة الجافة والمتقشرة.

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play