أطعمه نأكلها بشكل يومي وتسبب كوارث لصحتنا منها الزبادي بالفواكه و المخلل

منذ 1 اسابيع
January 14, 2022, 10:42 am
بلغ
أطعمه نأكلها بشكل يومي وتسبب كوارث لصحتنا منها الزبادي بالفواكه و المخلل
صورة أرشيفية

نقدم لكم في هذه السطور قائمه بأطعمة يجب تجنبها من اجل صحة بدنية قوية وسليمة ، حيث ان هناك العديد من الأطعمة ناكلها كل يوم مليئة بالمواد الكيميائية ولها أضرار عديدة علي الانسان .

ولذلك تهتم الامهات دائما بتقديم وجبات صحية لابنائهم وذلك لتقوية الجهاز المناعى وتحسين صحتهم البدنية ، ولكن ودون ان ندرك نتناول هذه الاطعمة ونحن لا نعلم مدى خطورتها ، حيث انها تسبب العديد من الامراض الخطيرة ، بالاضافة الى انها تضعف الجهاز المناعى نظرا لاحتوائها على المواد الكيميائية الضارة .

فهناك أطعمة نتاولها لا يمكن ان نتخيل أنها مليئة بالمواد الكميائية الضارة وعلى رأس هذه الأطعمة :





- صلصة الطماطم فهى تؤثر على الصحة بشكل عام وتسبب السمنة المفرطة كما أنها تسبب أمراض خطيرة مثل السرطان والقلب .

- الزبادى بالفواكة من الاطعمة المليئة بالمواد الكيميائية التى تسبب فرط الحركة وتشتت الانتباة عند الاطفال وعلى الرغم من فائدة الزبادى الا ان اضافة نكهات الفاكهة تفقده قيمته الغذائية .

-اللحوم المصنعة :- كل يوم نستخدم اللحوم المصنعة بأشكالها العديدة والتى منها السجق والبرجر واللانشون والبسطرمة ،وغيرها من الاطعمة التى تندرج تحت قائمة اللحوم المصنعة ،ولكننا لا ندرك ولا نفهم مدى المخاطر الكبيرة التى تسببها للصحة، وذلك لاحتوائها على مادة n- nitroso التى اثبتت الدراسات انها من اهم مسببات الاصابة بالسرطان .

-المخلل : لا تخلو اى سفرة عصرية من وجود المخلل الذى يكون ملئ بالألوان الصناعية والمواد الحافظة والمركبات الكميائية التى تضر بجسم الانسان .

- ‏الاطعمة المعبأة : تسبب أضرار كثيرة لجسم الانسان وقد تسبب التسمم الغذائى لاحتوائها على البكتيريا الضارة .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play