خبيرة أبراج تكشف عن سبب هزيمة مصر أمام نيجيريا واسم المنتخب الفائز بالبطوله

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 11:24 am
بلغ
خبيرة أبراج تكشف عن سبب هزيمة مصر أمام نيجيريا واسم المنتخب الفائز بالبطوله

هل سيكون للفراعنة القدرة على حصد لقب كأس الأمم الأفريقية المقامة فى الكاميرون في الفترة من التاسع من يناير وحتى السادس من شهر فبراير ؟

هذا السؤال تم توجيهه لمذيعة الفلك الرياضى ، الاعلامية شيماء البهنساوى و التي تعد اول مذيعة فلك رياضى ، والتي كشفت عن توقعاتها بالنسبة لمنتخب مصر فى كأس الامم الافريقية ٢٠٢١ .





ومن خلال ندوة تحدثت مذيعة الفلك الرياضى شيماء البهنساوى عن منتخب مصر وقالت ان المنتخب يتميز بوجود طاقة فلكية ولكن من الواجب استخدام هذه الطاقة بشكل جيد .

وقالت ايضا ان طاقة علم الفلك كانت فى صالحنا خلال مباراة مصر ونيجيريا ، وان النصر كان حليفنا لولا سوء اختيار المدرب كارلوس كيروش لبعض اللاعبين ،وكان هؤلاء اللاعبين طاقتهم الفلكية أضعف خلال وقت المباراة ولهذا كان سوء استغلال طاقة اللاعبين حرمنا من الفوز بالمباراة .

ولقد اكدت مذيعة الفلك شيماء البهنساوى ان اغلبية اللاعبين الذين تم اختيارهم من خلال المدرب ليمثلوا منتخب مصر كانوا يمتلكون طاقة فلكية منخفضة وضعيفة خلال المباراة وهذا هو السبب الرئيسى فى خسارة المباراة .

و اوضحت ايضا البهنساوى ان المرشح الاول للبطولة هو منتخب مصر ، وان طاقته تفوق جميع المنتخبات وتشير الى ان الطاقة الفلكية من الواجب ان يدعمها تقديم مستوى فنى قوى حتى تصبح فى صالحنا وتشير الى ان كيروش يسئ من استغلال الطاقة الفلكية بالتشكيل السيئ للمباريات .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play