طريقة تحضير كريم النشا الطبيعي لتفتيح البشره في ١٥ دقيقه فقط

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 11:34 am
بلغ
طريقة تحضير كريم النشا الطبيعي لتفتيح البشره في ١٥ دقيقه فقط

طريقة تحضير كريم النشا الطبيعى للتفتيح :-

تبحث دائما السيدات والفتيات على وجه الخصوص عن ادوات و طرق الاهتمام والعناية الفائقة ببشرتها للحصول على بشرة نضرة وناعمة ، ولهذا تنفق السيدات الكثير من الاموال على كريمات التفتيح ، وهى تحتوى على مواد كيميائية ولا تؤدى الى النتائج المطلوبة ، بالاضافة الى انها تضر البشرة ولهذا فانه توجد وصفات طبيعية فعالة ونتائج اسرع منها كريم النشا المنزلى .

مكونات كريم النشا لتفيح البشرة :-





٣معالق نشا ، ٢ ملعقة من ماء الورد ، ٤ معالق ماء ، كوب زبادى .

طريقة تحضير كريم النشا :-

نقوم بتحضير اناء ونضعه على نار هادئه ونقوم بوضع ماء الورد والماء ، ثم نقوم بوضع النشا بالتدريج ونستخدم مضرب البيض للتقليب بحيث لا تحدث تكتلات .

ثم نقوم برفع الخليط من على النار ثم نقوم باضافة الزبادى ، وخلطهم جيدا للحصول على خليط متجانس ومتماسك ، ثم نترك الخليط حتى يبرد ونضغها فى علبة مغلقة ونضعها فى الثلاجة واخراجها عند الاستخدام

طريقة استخدام كريم النشا المنزلى :-

نضع كمية مناسبة على البشرة ونتركه على البشرة الا ان يجف ، لمده لا تقل عن ربع ساعه ثم يفرك ويغسل الوجه بماء الورد ، فهذا يساعد على تفتيح البشرة ويمكن استخدام هذه الوصفة يوميا فهى تساعد على نضارة وتفتيح ولمعان البشرة .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play