طريقة تحديث لعبة ببجي الجديد موبايل وسيرش 2022

منذ 5 يوم
January 14, 2022, 11:54 am
بلغ
طريقة تحديث لعبة ببجي الجديد موبايل وسيرش 2022

طريقة تحديث ببجى الجديد موبايل وسيرش 2022 ​

تحميل تحديث ببجي الجديد 1.8 سيكون من افضل اصدرات لعبة ببجي موبايل ، نتيجة للتعاون الكبير مع سبايدر مان الذي سوف يجعل مود اللعب الجديد أروع من السابق ، بالإضافة الي الهدايا والمكافأت التي ستكون موجودة .

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل يبحث عنها الكثير من الأشخاص وذلك حتي يتمتعوا باللعب مع أصدقائهم ومشاهدة جميع اضافات التحديث الجديد 1.8 الخاص في السيزون 7 ببجي موبايل .

صرحت شركة ببجي موبايل pubg mobile بأن موعد تحديث ببجي الجديد 1.8 سيكون في يوم 14 يناير عام 2022 ، وأيضا سيكون تحديث ببجي 1.8 تدريجيا لجميع أجهزة الاندرويد والايفون ، فلا داعي للقلق اذا لم يصل إليك بعد .

تحديث ببجي موبايل الجديد يحمل العديد من المميزات الرائعة التي ستجعل عشاق PUBG MOBILE يحبون اللعبه اكثر من السابق ، مود المستودع الجديد وسبايدر مان سيجعلون اللعبة رائعة وحماسية كثيرا .

سوف اشارك معكم اليوم كيفية تحميل تحديث ببجي 1.8 مود سبايدر مان للاندرويد بأكثر من طريقة وهذا في حال عدم وصل التحديث لك في متجر جوجل بلاي ، اذا لم يصل الإصدار لك فيمكنك download new update pubg 1.8 .





تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.8 للاندرويد

تنزيل تحديث ببجي 1.8 سيكون بع تغييرات كثيرة متطورة مثل تغيير شكل واجهة اللعب اللوبي وأيضا واجهة أحداث وخرائط جديدة ومختلقة عن السابق كثيرا ، تعديلات علي خريطة ليفيك وباقي الخرائط في ببجي التحديث الجديد السيزون السابع m7 .

حول موعد نزول تحديث ببجي الجديد 1.8.0 للاندرويد سيكون يوم 14 يناير عام 2022 ، سوف يكون التحديث الجديد تدريجيا علي جميع الأجهزة سواء Android أو Ios ، ولا تقلق إذا تأخر تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد فهذا طبيعي في تحديث Pubg Mobile .

في الساعات الأخيرة كانت هناك مشاكل في تحديث ببجي الجديد واستطاع الوصول الي بعض اللاعبين ولكن لم يصل الي الجميع ، فقررت شركة PUBG MOBILE NEW UPDATE 1.8 تأجيل التحديث الي يوم 14 يناير الحالي حتي يتم اصلاح المشاكل كاملة.

سوف يكون حجم التحديث تقريبا في حدود 700 ميجا بالإضافة الي باقي التنزيلات الداخلية للعبة ، اليوم سيكون التحديث متوفر علي هواتف الاندوريد وايضا الايفون بالإضافة الي المحاكي الكمبيوتر ولكن سيتأخر قليلا عن هواتف الجوال .

نقلا عن المحترف




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play