ماذا دار بين ابنة عصام الحضري وفرد أمن بالشيخ زايد تراشق ألفاظ وتهشم سيارات

منذ 4 يوم
January 14, 2022, 12:06 pm
بلغ
ماذا دار بين ابنة عصام الحضري وفرد أمن بالشيخ زايد تراشق ألفاظ وتهشم سيارات

​ماذا دار بين ابنة عصام الحضري وفرد أمن بالشيخ زايد تراشق ألفاظ وتهشم سيارات

شهد أحد المنتجعات السكنية بمدينة الشيخ زايد، مشاجرة بين فرد أمن إداري، و شدوى ابنة مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، عصام الحضري، وصديقيها، بسبب خلاف على ركن سيارة.

وتلقى اللواء مدحت فارس، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو البرعي، رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للرائد هشام فتحي، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني الشيخ زايد من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بالحي الـ12.

ووجه اللواء عاصم أبو الخير، نائب مدير مباحث الجيزة، العقيد أحمد نجم مفتش مباحث الشيخ زايد، بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.





تحريات المباحث التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، توصلت إلى حدوث مشادة كلامية بين ابنة الحضري وصديقيها وفرد الأمن الذي طالبهم، بعدم ركن السيارة ممنوع الركن هنا .

حالة من الغضب انتابت الأصدقاء الثلاثة فور سماعهم كلمات فرد الأمن، ليردوا عليه أنت متعرفش إحنا مين ، ليخبرهم فرد الأمن أنه ينفذ التعليمات.

وسرعان ما تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة أصيب على إثرها أحد صديقي شدوى الحضري، وتهشم زجاج السيارات الثلاثة.

وعقب تقنين الإجراءات، تحفظت قوة أمنية من القسم بقيادة المقدم إسلام سمير وكيل الفرقة، والنقيب عمرو شقوير على فرد الأمن الإداري، واقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق، وأخطر اللواء خالد البروي، حكمدار الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

شدوى عصام الحضري

نقلا عن الفجر




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play