كورونا يضرب غينيا بيساو قبل مواجهة مصر ب 3 حالات جديدة

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 3:18 pm
بلغ
كورونا يضرب غينيا بيساو قبل مواجهة مصر ب 3 حالات جديدة

​كورونا يضرب غينيا بيساو قبل مواجهة مصر ب 3 حالات جديدة

أعلن اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، وجود 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف منتخب “الثعالب” قبل مواجهة مصر، المقرر لها، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في بطولة أمم إفريقيا 2022.

وذكر الاتحاد الغيني لكرة القدم، أن الفحوصات الطبية، أثبت إصابة باسيرو كاندي المدير الفني لمنتخب غينيا، والحارس الأساسي موريس جوميز والمهاجم جوزيف مينديز.

كما أكد بيان الاتحاد الغيني استمرار إيجابية مسحة الثلاثي نانو، وألفا سيدو، وميميتو بياي.

وأشار الاتحاد الغيني، إلى تعافي الثلاثي جوناس مينديز حارس المرمى، ولاعب خط الوسط جورجينيو إنتيما والظهير الأيسر ليونيل ألفيس.

يذكر أن منتخب مصر خسر أمام نيجيريا بهدف دون رد، في الجولة الألى من دور المجموعات في بطولة أمام إفريقيا، بينما تعادل غينيا بيساو مع السودان سلبيا.

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا:





1- نيجيريا : 3 نقاط

2- غينيا بيساو : نقطة

3- السودان : نقطة

4- مصر : 0 نقاط

أعلن اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم اليوم الجمعة، ظهور 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف بعثة المنتخب المتواجدة في الكاميرون، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويستعد منتخب غينيا بيساو لمواجهة نظيره المصري غداً السبت، علي ملعب رومدي اديجا في مدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال اتحاد غينيا بيساو في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: أثبتت الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، إصابة اللاعبان موريس جوميز و جوزيف ميندي، إضافة إلي المدير الفني باكيرو كاندي .

وأضاف: ستغيب الحالات الـ 3 المصابة بفيروس كورونا عن مواجهة منتخب مصر غداً، وذلك لخضوعهم للحجر الصحي لحين شفائهم .

وأكمل: من المقرر إجراء المسحة الطبية الثانية للكشف عن كورونا للثلاثي جوناس مينديز وجورجينيو إنتيما والظهير الأيسر ليونيل ألفيس مساء اليوم الجمعة، لمعرفة موقفهما من مباراة مصر غداً، بعد ظهور النتيجة سلبية في المسحة الأولي التى أجريت أمس الخميس .

وأتم: ولازال الثلاثي نانو وألفا سيدو وميميتو بياي في العزل الصحي، بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد في الأسبوع الماضي .

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play