اصابة سمية الخشاب بفيروس كورونا واول رد من الفنانة على هذا الخبر

منذ 1 اسابيع
January 14, 2022, 4:00 pm
بلغ
اصابة سمية الخشاب بفيروس كورونا واول رد من الفنانة على هذا الخبر

اصابة سمية الخشاب بفيروس كورونا واول رد من الفنانة على هذا الخبر

زي الفل سمية الخشاب : إصابتي بـ كورونا شائعات تدعو للاستغراب |خاص

سمية الخشاب

كشفت النجمة سمية الخشاب في تصريح خاص لـ صدى البلد، حقيقة إصابتها بفيروس كورونا أو بدور برد شديد.

وقالت سمية الخشاب : كل هذا الاخبار مجرد شائعات ؛ أنا زي الفل وصحتي بخير .





أضافت : لا أعاني من دور برد إطلاقا ؛ أنا كويسة ومستغربة الاشاعات التي تطاردني في الفترة الأخيرة .

تصريحات سمية الخشاب في خبر سري :

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس ، وتحدثت سمية الخشاب عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية، وفيما يلي أهم محاور اللقاء:

خالد يوسف

ردت الفنانة سمية الخشاب، على تساؤل: ليه مشتغلتش سينما بعد أفلامها مع المخرج خالد يوسف، وهل لو طلبها في فيلم ستوافق أم لا .

وأضافت سمية الخشاب ،: اشتغلت أفلام كتير بعد أفلامي مع المخرج خالد يوسف مثل فيلم ساعة ونصف ، وأفلام حين ميسرة وخيانة مشروعة والريس عمر حرب مفيش زيها ومش هيتكرروا تاني .

وأكملت سمية الخشاب: مفيش حد بينجح بمفرده في التمثيل، وعلى سبيل المثال في فيلم الريس عمر حرب كنا 4 أبطال ومفيش حاجة اسمها بطل مطلق ، مضيفة: لو خالد يوسف عرض عليا فيلم ويكون الدور مناسب لي وكويس هعمله .

قالت سمية الخشاب: لما شفت شيرين بعد قيامها بحلق شعرها انصدمت بشكل كبير، وتصرفها له أكثر من تفسير نفسي ومن الممكن انها ترغب في الانتهاء من حياة تسبب في مشاكل لها و قررت حلق شعرها او انه رد فعل نفسي عنيف بدون تفكير مسبق .

وأكملت سمية الخشاب: مفيش حد يستاهل ان تقوم المراة بحلق شعرها عشانه، مضيفة : المطربة شيرين جميلة وقوية ومتاكدة انها سوف تتخطى المحنة والتجربة التي مرت بها “، ولا أفكر مطلقا في حلق شعري مثل شيرين ولا يوجد احد يستحق ذلك”.

وقالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لم تقاطع الفنانة وفاء عامر بعدما هاجمتها بسبب ريم البارودي، مضيفة: أنا ووفاء عامر مش صحاب، وفي حاجات مينفعش اعطيها أكبر من حجمها وفي ناس بتحب تطلع تريند .

مش هتجوز

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لم تتزوج من مطرب المهرجانات عمر كمال بعد الفيديو كليب الذي جمعها به، وهذه الشائعة تافهة ، وتابعت مازحة: أنا ست جميلة ودمي خفيف لازم تطلع عليا شائعات طول الوقت .

وتابعت سمية الخشاب: تعرضت لكم كبير من الشائعات طوال حياتي الفنية وتم انتشار أخبار كاذبة كثيرة عن زواجي من أشخاص وطلاقي من أشخاص .

وأكملت سمية الخشاب: أنا مش عايزة اتجوز تاني وانا كده ملكة وبالنسبة لي الزواج نظام اجتماعي فاشل “، مضيفة: ولو هتجوز تاني لازم يبقى طيب وكريم وغني .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play