عاجل بشأن ما حدث للفنان رشوان توفيق عقب اصابتة بفيروس كورونا

منذ 1 اسابيع
January 14, 2022, 4:53 pm
بلغ
عاجل بشأن ما حدث للفنان رشوان توفيق عقب اصابتة بفيروس كورونا

عاجل بشأن ما حدث للفنان رشوان توفيق عقب اصابتة بفيروس كورونا

رشوان توفيق بعد إصابته بـ كورونا: أنا بخير والأعراض خفيفة خاص

رشوان توفيق

طمأن الفنان الكبير رشوان توفيق جمهوره على صحته وأكد في تصريحات لـ صدى البلد أنه بخير حاليا ويتماثل للشفاء.

وقال رشوان أنا حاليا ملتزم بالعزل في المنزل، وأتلقى بروتوكول العلاج بانتظام، وطمأني الأطباء المتابعين لحالتي أن أعراض كورونا الخاصة بي ضعيفة .





أعلنت الإعلامية هبة رشوان إصابة أبيها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

وكتبت هبة أن والدها الفنان رشوان توفيق كان مع الفنانة مديحة حمدى فى ندوة يوم الخميس الماضي حيث شعر بعدها ببعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته أمس الأربعاء.

وأكدت أن والدها الفنان رشوان توفيق في المنزل ويتلقى بروتوكول العلاج ولم يذهب إلى المستشفى كما أشيع، وأن هذه إصابته الثانية بالفيروس .

بحضور رشوان توفيق قصر السينما يحيى ذكرى الليثى بإنتاج فيلم وثائقي عن مسيرته

استضافت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة الإعلامي عمرو الليثي بقصر السينما بحضور الفنان تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية، لعقد ندوة بعنوان رحلة إبداع الليثي وذلك في ذكرى مرور 8 سنوات على رحيل السيناريست الكبير ممدوح الليثى الذى وافته المنية يوم 1 يناير عام 2014.

دارت الندوة حول مسيرته ومناقشة أعماله، بحضور كل من الفنان القدير رشوان توفيق، المخرج عادل عوض، المخرج مجدى أبوعميرة، المخرج محمد حلمى، والمنتج عماد عبدالله.

بدأت الندوة بالسلام الجمهورى، أعقبه كلمة الفنان تامر عبدالمنعم مدير الندوة الذى أعرب عن سعادته و ترحيبه بالسادة الحضور اصدقاء وأبناء الراحل ممدوح الليثي الذى أثر فى فكر جيل كامل من جمهوره من خلال تقديمه سلسلة من الأفلام التى شكلت ثقافة ووعى جيل.

وفى كلمته وجه الإعلامى عمرو الليثي الشكر والتقدير للفنان تامر عبدالمنعم الذى أحيا قصر السينما وأثرى الثقافة السينمائية، وبدأ حديثه عن ممدوح الليثي الإنسان الذى نشأ فى أسرة متوسطة الحال بحى المنيرة، وأبدى حبه للصحافة فى سن صغير حيث أصدر مجلة عن الفدائيين تحمل ذات الاسم فى عمر ١٦ عاما، ورغم من وظيفته ضابطا إلا أنه لم ينقطع عن الصحافه حتى تم نقله للعمل رئيس قسم السيناريو بمبنى ماسبيرو.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play