بصدر عاري ندي الكامل تصدم الجمهور بعد طلاقها من احمد الفيشاوي

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 5:08 pm
بلغ
بصدر عاري ندي الكامل تصدم الجمهور بعد طلاقها من احمد الفيشاوي

بصدر عاري ندي الكامل تصدم الجمهور بعد طلاقها من احمد الفيشاوي

نشرت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ، صورة جديدة من أحدث ظهور لها لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

طليقة أحمد الفيشاوي تصدم الجمهور بـ إطلالة جريئة في أحدث ظهور

حيث ظهرت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، خلال الصور المنشورة، بإطلالة جريئة وتبدو أنها بدون ملابس، مما صدم الجمهور بهذا الظهور، وتفاعل العديد من الجمهور مع الصور المنشورة معبرين عن مدى استيائهم من هذا الظهور غير اللائق – على حد وصفهم-





مصدر مقرب يكشف قيمة مؤخر ندى الكامل بعد انفصالها عن أحمد الفيشاوي

كشف مصدر مقرب من الفنان أحمد الفيشاوي، كواليس انفصاله عن ندى الكامل الذي أثار حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت منشور عبر إنستجرام لتعلن الانفصال بشكل رسمي.

وأكد المصدر، خلال تصريحات صحفية، أن الفنان أحمد الفيشاوي أعطى ندى الفيشاوي كل حقوقها المالية، كاشفا أن مؤخرها يقدر بما يقارب من حوالي ملايين الجنيهات، وذلك حتى لا تتعرض لأي ضغط مادي نهائيا.

وفي واقعه اخري : قامت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بنشر صورة جديدة لها من أحدث ظهور، وأثارت حالة من الجدل من خلال تعليقها على الصورة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

طليقة أحمد الفيشاوي تشعل السوشيال ميديا بـ إطلالة مثيرة

حيث ظهرت ندى الكامل، خلال الصورة المنشورة، بإطلالة مثيرة حيث أرتدت فستان أسود مكشوف كعادة إطلالاتها التي تظهر بها أمام الجمهور، وعلقت على الصورة وكتبت: “فيك كل ما يثير نفسي”، مما أثار تساؤلات الجمهور زاعمين أنها تعلن عن حب جديد بعد انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي.

بصدر عاري ندي الكامل تصدم الجمهور بعد طلاقها من احمد الفيشاوي

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play