لمالكى السيارات تعرف على اسعار البنزين اليوم الجمعه

منذ 1 اسابيع
January 14, 2022, 6:15 pm
بلغ
لمالكى السيارات تعرف على اسعار البنزين اليوم الجمعه

لمالكى السيارات تعرف على اسعار البنزين اليوم الجمعه

تتغير أسعار البنزين والسولار من وقت لاخر على حسب قرار الحكومة الذي يتم اتخاذه من خلال عقد اجتماع كل 3 شهور لتحديد سعر كل الانواع، فيما نستعرض احدث الاسعار اليوم الجمعة الموافق 14 من يناير الجاري، والتي يتم تحديثها على حساب السعر الدولي في ظل اتجاه الدولة الى تحديد الاسعار التي تتواكب مع التغيرات الدوليه في العالم.

ويتم عقد اجتماع دوري للعمل على تحديد الاسعار حيث يتم تحديثات الاسعار بصورة دورية على حسب السعر العالمي ويستعرض صباح مصر اخر أسعار البنزين والسولار بالسوق المحلي بحسب التحديث الجديد للحكومة.

أسعار البنزين والسولار

سعر لتر بنزين 95، يصل الى 9.25 جنيه.

سعر لتر بنزين 92 يصل الى 8.25 جنيه.

سعر لتر بنزين 80 يصل الى 7 جنيه.





سعر طن المازوت يصل الى 4200 جنيه.

سعر لتر السولار يصل الى 7 جنيه.

طالع ايضا هذا الخبر قد يكون يهمك

أمطار غزيرة تضرب محافظة دمياط اليوم الجمعة الموافق 14 من يناير الجاري، تزامنا مع انخفاض درجات الحرارة على كل الانحاء بالتزامن مع توقعات هيئة الارصاد بنشاط سرعة الرياح على وجه كبير مع توقعات بان تشهد البلاد سماء غائمة في كل الانحاء.

واشارت توقعات الخبراء الى استمرار انخفاض درجات الحرارة العظمى والتي تصل الى 17 درجة مئوية والصغرى تسجل نحو 10 درجة مع توقعات بطقس غائم في ساعات النهار مع تغيرات في الاحوال الجوية وزيادة فرص سقوط الامطار مع ظهور الشبورة المائية الكثيفة في بعض الطرق.

وعلى الجانب الاخر تنشط سرعه الرياح وتصل الى 19 كم/الساعة، كما ترتفع نسبه الرطوبة والتي تصل الى 64 % فضلا عن توقعات بسماء غائمة مع طقس بادر في ساعات النهار وشديد البرودة ليلا.

نقلا عن صباح مصر




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play