رعب في النادي الاهلي لهذا السبب ومصير غامض لنجم الفريق

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 6:32 pm
بلغ
رعب في النادي الاهلي لهذا السبب ومصير غامض لنجم الفريق

رعب في النادي الاهلي لهذا السبب ومصير غامض لنجم الفريق

حالة من الترقب تسيطر على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بسب حالة المغربي بدر بانون لاعب الفريق والمتواجد حاليا مع منتخب بلاده في الكاميرون حيث ينتظر الأهلي وصول اللاعب للقاهرة من أجل إجراء تحاليل وفحوصات طبية شاملة لمعرفة حجم إصابته وتحديد برنامجه العلاجي.

وخرج بدر بانون من قائمة منتخب المغرب التى تشارك حالياً في بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا.





ويتواصل طبيب الأهلي باستمرار مع اللاعب المغربي حالياً حتى يخضع لفحوصات شاملة خاصة أن الأنباء الواردة من معسكر المغرب تشير إلى تأثر اللاعب بتداعيات فيروس كورونا خاصة بالتأثير على عضلة القلب والتنفس.

وزاردت حالة القلق بعد الكشف اليوم عن حالة ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الذي تم الإعلان رسميا عن معاناته من مشاكل في القلب نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وأصبح من المؤكد انتظار الأهلي لحين عمل الفحوصات والاطمئنان بصورة نهائية على اللاعب وعدم مشاركته في التدريبات أو المباريات لحين وضوح الصورة بشكل كامل ووهو ما يهدد مشاركته في مونديال الأندية.

وكان قرر بدر بانون لاعب المنتخب المغربى ومدافع الأهلي البقاء مع منتخب بلاده بعد أن خيره الجهاز الفنى للمنتخب بالبقاء أو المغادرة عقب إصابته الأخيرة واستبعاده من قوام الفريق المشارك فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية حاليا بالكاميرون.

وقرر بانون البقاء مع المنتخب المغربى بالرغم من استبعاده من الفريق بسبب مضاعفات صحية أثرت عليه بسبب إصابته بفيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play