معلمة المنصوره تكشف بعض المفاجأت الوزير و ثلاثه نجوم وقفو جنبي و دعموني

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 7:24 pm
بلغ
معلمة المنصوره تكشف بعض المفاجأت الوزير و ثلاثه نجوم وقفو جنبي و دعموني

تعرضت مدرسة اللغة العربية أية يوسف المعروفه إعلاميا بأسم معلمة المنصوره، الى نقد كبير جدا بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعى وهى ترقص خلال احدي الرحلات النيلية مع بعض من زملائها.

ولقد اثار هذا الفيديو ضجة كبيرة على السويشال ميديا مما ادى الى تحويل المعلمة أية يوسف الى التحقيق وبالفعل تم فصلها من العمل بالاضافة الى ان زوجها قام بتطليقها ، وقد اعلنت معلمة المنصوره أية يوسف انها على الرغم من الانتقادات التى وُجهت اليها فى ازمتها الا انها تلقت دعم من عدد من الفنانين المشهورين .





وقالت أية يوسف انها تلقت اتصالات هاتفية من الفنانة هيدى كرم والفنانة سمية الخشاب وقالت خير الخطائين التوابون .

كما تحدثت أية يوسف عن انها خسرت عملها وبيتها وشعرت بان هذه هى ستكون النهاية ، الا انها تلقت دعم ايجابى من بعض الفنانين مثل هيدى كرم ، سمية الخشاب ولقد اثر هذا على أية يوسف بالتاثير الايجابى وتجاوز محنتها الصعبة ، بالاضافة الى ان المكالمات الهاتفية التى وصلت لاية يوسف من بدرية طلبة وهيدى كرم وسمية الخشاب جعلتها تشعر بالسعادة ورفع معنوياتها .

وعلى الرغم من كل هذه الاحداث الا ان أية يوسف قررت ان تواجه المجتمع ولا تهرب من المواجهة والاعتراف بالخطأ فضيلة فهى اعترفت بخطأها مؤكدة انها تابت وان خير الخطائين التوابون .

وفى النهاية تقول أية يوسف ان اول من دعمها فى محنتها هو وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى عندما اصدر قرار بعودتها الى عملها ورد اعتبارها وعادت اليها كرامتها برجوعها الى عملها ، مؤكدة على انها سوف تكمل مسيرتها فى التدريس لانها تحب مهنتها .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play