مقاطع جنسية وفلاشة داخل مكتب محامي شاب يتهم زوجته بالزنا فضيحة في كفر الشيخ

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 8:58 pm
بلغ
مقاطع جنسية وفلاشة داخل مكتب محامي شاب يتهم زوجته بالزنا فضيحة في كفر الشيخ

مقاطع جنسية وفلاشة داخل مكتب محامي شاب يتهم زوجته بالزنا فضيحة في كفر الشيخ

اتهم شاب زوجته بالزنا مع محامٍ وأرفق في شكواه فلاشة عليها 3 فيديوهات جنسية، وحرر محضرا في قسم ثاني كفر الشيخ ضد زوجته والمحامي، حيث أثبتت التحريات صحة الواقعة، وأمرت جهات التحقيق بضبط وإحضار المتهمين.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه قسم ثاني كفر الشيخ من خ. أ، 38 سنة، ضد زوجته ث، ح، يتهمها بالزنا مع محامٍ وأرفق بها فلاشه تحتوي على مقاطع جنسية وإباحية.

وقال الزوج في شكواه إنه اكتشف خيانة زوجته بالصدفة، خلال عثوره على مقاطع فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع محامي الزوج في محضر القضية التي حملت رقم 3151 لسنة 2021 بتاريخ 15 ديسمبر الجاري، أن المتهم ارتكب تصرفات مخلة بالآداب العامة ومنافية لقيم وثوابت وأخلاق المجتمع المصري، ودون مراعاة لمهنة المحاماة التي استغلها في تسهيل ارتكاب جرائم جنسية محرمة في مكان عمله مكتب المحاماة خاصته.

وتابع دفاع الزوج أن المحامي المتهم مارس الدعارة والفجور بمعاونة أكثر من أنثى عن طريق الإنفاق المالي وممارسة الرذيلة مع آخرين دون تمييز، بالإضافة إلى ممارسة الدعارة ممن له سلطة عليهم بمناسبة عمله واستغلال ظروفهم المعيشية، واستقطاب السيدات القاصرات منهم للحصول من ورائهم علي أموال باهظة واستقطاب السيدات الأثرياء وتصويرهن أثناء علاقته الجنسية معهم بغرض الحصول على منفعة مادية ومعنوية.

واتهم الزوج زوجته بالزنا بعد أن أرفق فلاشة مدمجة تحوي مقاطع فيديو جنسية ومخلة بالشرف وثابتة بالصوت والصورة داخل المكتب الخاص بالمتهم الأول، حيث إن هذه المقاطع مصورة بمعرفته وداخل مكتبه، ومنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي مما أساء له ولأطفاله وعائلته.

وطلب المجني عليه من جهات التحقيق بإرسال الفلاشة المدمجة إلى الجهات الفنية المختصة لإعداد تقرير فني بها والتأكد من عدم وجود تلاعب أو إضافات بمحتوياتها حفاظا على حقوقه ومنعا من التشكيك في صحتها والطعن عليها من المشكو في حقه بأي طريق من طرق الطعن وتحريز الملابس التي كانت ترتديها المتهمة أثناء ارتكاب الجريمة محل التحقيق، مؤكد استعداده لتقديمها للنيابة لمطابقتها بالفيديوهات المقدمة واتخاذ اللازم حيالها كدليل.

وأكد خلال الطلب المقدم أنه على استعداد لإجراء المعاينة اللازمة من قبل النيابة العامة على مكان الواقعة، تأكيدا لصحة أقواله.

وأضاف خلال الشكوى الذي قدمها أن هناك مقاطع فيديو تجاوزت 70 مقطع إباحيا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن المشكو في حقه ارتكب جرائم عديدة منصوص عليها بقانون العقوبات والقانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والقانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play