حيله ذكيه من مرتضي منصور تمنع انتقال مصطفى فتحي للنادي الأهلي

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 10:41 pm
بلغ
حيله ذكيه من مرتضي منصور تمنع انتقال مصطفى فتحي للنادي الأهلي

مصدر مقرب من ادارة النادي الأهلي كشفت في تقارير صحفيه، بإن هناك مفاوضات تجري حاليا بين إدارة القلعه الحمراء، وبين مصطفي فتحي لاعب نادي الزمالك ، طمعا من أداره الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب الموهوب للانضمام من الزمالك لصفوف النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات المقبلة بنهايةالموسم الحاليصحفيه ٢٠٢٢ ، وهو التوقيت الذي يكون فيه للاعب مصطفي فتحي الحق للتوقيع لأي نادي دونالد موافقة النادي الأبيض، حيث يكون حينها قد انتهي عقد اللاعب مع الزمالك.





وبحسب ماذكرته التقارير الصحفيه الخارجه من النادي الاهلي، فإن “مصطفى فتحي” لم يبدي اعتراضات على مفاوضات النادي الأهلي من أجل ضمه ، خاصه وانه يشعر بالتقدير من قبل مسؤولي القلعه الحمراء،وأنه في المقابل اشارت التقارير الي ان اللاعب مستاء للغاية من تعامل إدارة نادي الزمالك مع ملف تجديد عقده، وانه علي الرغم من بقاء سته اشهر فقط علي نهاية عقده الا ان احدا من إدارة الزمالك لما تتواصل معه من أجل تجديد عقده .

وفي الشأن نفسه، قالت تقارير إعلامية بإن النادي الأهلي قد اغري مصطفى فتحي براتب وصل الي 10 مليون جنيه في الموسم الواحد ، بالاضافه الي عائد مادي كبير من حملات اعلانيه ضخمه .

ومن أجل منع توقيع اللاعب للنادي الاهلي فانه هناك اتجاه داخل مجلس الزمالك ببيع اللاعب مصطفي فتحي لأي نادي خليجي خلال الميركاتو الشتوي الحالي والاستفاده من مقابل مادي ضخم الي جانب حرمان الأهلي من خدمات اللاعب مصطفي فتحي.




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play