انفجار يهز مطروح واصابه الطفلين مينا و عمر والاسعاف والشرطه تهرع

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 10:48 pm
بلغ
انفجار يهز مطروح واصابه الطفلين مينا و عمر والاسعاف والشرطه تهرع

انفجار يهز مطروح واصابه الطفلين مينا و عمر والاسعاف والشرطه تهرع

استقبل مستشفى مرسى مطروح العام،​ طفلين مصابين بإصابات متنوعة؛ إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب العالمية الثانية، أثناء اللعب بجوار منزلهما بمنطقة علم الروم بمدينة مرسى مطروح.

وانفجر جسم معدني يرجح أن يكون دانة من مخلفات الحرب العالمية الثانية، في كل من الطفل عمر ياسر محمد (9 سنوات) مينا حسيش يعاني جرحا تهتكيا حوالي 10 سم بالقدم اليسرى، والطفل عمر عادل محمد (9 سنوات) يعاني جرحا حوالي 15 سم بفروة الرأس، واشتباه نزيف بالمخ وما بعد الارتجاج بمنطقة مينا حشيش بعلم الروم.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الطفلين إلى مستشفى مطروح العام.

تم تحرير محضر اللازم بالواقعة؛ تمهيدا للعرض على النيابة العامة.





طالع ايضا خبر اخر

طوارئ في مدارس مطروح لإزالة تراكمات مياه الأمطار قبل الامتحانات غدا

قال عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إنه أصدر تعليمات مشددة لمديري الإدارات التعليمية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المدارس لإزالة تراكمات وآثار موجة الأمطار الغزيرة التي اجتاحت المحافظة اليومين الماضيين، استعدادا لامتحانات نصف العام غدا السبت.

وأكد مدير تعليم مطروح، أن جميع المدارس على مستوى المحافظة، من مدينة الحمام ومنطقة البنجر شرقا وحتى السلوم غربا وسيوة جنوبا، جرى تنظيم تدريبات لها على مواجهة الكوارث، وكيفية التعامل الأمثل معها، وتنفيذ خطة الإخلاء الكامل للمدرسة بما يضمن سلامة الطلاب والمعلمين وجميع العاملين، في حالة حدوث أي طوارئ مثل السيول والحريق وغيرها، وذلك بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن مطروح.

وأوضح إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام، أن تعليم مطروح أصدر أمرا عاجلا لمديري الإدارات بتفعيل لجنة الأزمات والكوارث لمتابعة عملية رفع مياه الأمطار في محيط المدارس وأفنيتها.

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play