الحكومة كبست وهما بيقلعوا مفاجأة في نص اعترافات المتهمين في شبكة دعارة

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 11:07 pm
بلغ
الحكومة كبست وهما بيقلعوا مفاجأة في نص اعترافات المتهمين في شبكة دعارة

الحكومة كبست وهما بيقلعوا مفاجأة في نص اعترافات المتهمين في شبكة دعارة

كشفت التحقيقات تفاصيل إنشاء 3 أشخاص لناد صحي بمنطقة العجوزة واستخدامه في ممارسة أعمال منافية للآداب العامة.

وكانت محكمة جنح العجوزة، أمس الأول، قضت بحبس 7 فتيات و3 رجال بالسجن سنة لاتهامهم بـ تشكيل وإنشاء ناد صحي غير مرخص لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتشكيل عصابة لأعمال الدعارة، كما حددت استئناف المتهمين على حكم حبسهم وحددت مطلع الشهر المقبل لنظر استئنافهم.

نص تحقيقات المتهمين في عصابة ناد صحي للدعارة

وينشر القاهرة 24 نص أقوال واعترافات المتهمين والعاملين في مركز الحياة للتدليك والمساج، حيث أنكر أحد العاملين تسهيل المركز ممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب العامة.

وقال العامل خلال استجواب جهات التحقيق له: أنا محرضتش ولا ساعدت باقي المتهمين على ارتكاب الدعارة وكل اللي حصل إني كنت شغال في البوفيه وبعمل شاي وفجأة علام اللي ماسك حسابات المكان طفى النور وقال في حكومة جاية وكله استخبى وأنا استخبيت في الحمام ودخلت الحكومة وجاتني ونزلنا وركنا الميكروباص وده كل اللي حصل”.

وتابع المتهم في القضية أن المركز تخصص في تقديم خدمات التدليك والمساج، ولم يعلم أن به أي أعمال منافية للآداب.\\

تفاصيل القضية بدأت بمعلومات وردت للإدارة العامة لمباحث الآداب تفيد قيام المتهمين في النادي الصحي بممارسة أعمال منافية للأداب وأن المركز غير مرخص ويقوم العاملون به باستقطاب راغبي المتعة الحرام من خلال السوشيال ميديا عن طريق إعلانات تتضمن وجود ساونا ومساج ومشفى صحي داخل المكان مقابل 850 لـ2000 جنيه.

ودلت تحريات رجال النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب عن صحة المعلومات وأن المكان عبارة عن شبكة دعارة كاملة ويتخذون مسمى ناد صحي ستار لأعمالهم الخارجة عن القانون.

اعترافات المتهمين

وتابعت التحريات بأن المتهمين يقومون باستقطاب راغبي المتعة الحرام عن طريق التليفون المحمول.

كما كشفت التحريات استغلال بعض الأشخاص للفتيات القاصرات في أعمال منافية للآداب العامة، داخل نادٍ صحي، دون ترخيص، كائن في أحد العقارات بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، ملك أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم.

وأضافت التحريات أنه تم استهداف النادي الصحي المشار إليه، وأمكن ضبط كلٍّ من: المدير المسئول ومعاونه، لهما معلومات جنائية، وشخصين من المترددين على النادي الصحي لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وفتاتين قاصرتين تعملان داخل النادي، وصبي حدث، عامل بوفيه بالنادي.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمكن ضباط مباحث الآداب من مداهمة الوكر وتم ضبط 7 فتيات وشخصين يعملان بودي جارد وآخر صاحب النادي الصحي، وشخص راغب متعة كان في وضع التلبس، كما تم التحفظ على المضبوطات عبارة عن عدد من الهواتف المحمولة التي تحتوي إدله نشاطهم ومبلغ مالي متحصلات جريمتهم.

وحرر محضر بالواقعة وأرسل إلى النيابة العامة والتي انتهت من تحقيقاتها وأمرت بإحالتهم إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play